سامسونج توفر تطبيق الخصوصية Secure Folder للتحميل من متجر بلاي

تستمر شركة سامسونج بحملتها الهادفة لتوفير خدماتها المتنوعة على شكل تطبيقاتٍ ضمن متجر بلاي، حيث من شأن هذه الخطوة تحسين التحديثات وجعلها أسرع وأكثر استقرارًا، عبر فصلها عن تحديثات نظام التشغيل بما يمكن المطورين المسؤولين عنها من إرسال التحديثات بشكلٍ منفصل ومستقل. آخر الخدمات التي أصبحت متوفرة على شكل تطبيق هي خدمة الحماية والخصوصية Secure Folder والتي أصبحت بديلًا رسميًا عن خدمة My Knox (للمزيد من التفاصيل: اضغط هنا).

الفكرة من خدمة Secure Folder هي تخصيص جزء من مساحة التخزين الداخلية على الهاتف الذكية لتكون مشفرة ومحمية ولا يمكن الدخول إليها إلا عبر كلمة سر يعضها المستخدم، وبهذه الطريقة يمكن وضع كافة الملفات والبيانات المهمة ضمنها، حيث لن يتمكن أحد من الوصول إليها إلا عبر كلمة السر، حتى بحالة سرقة الهاتف.

بالنسبة للميزة نفسها، يتوجب على المستخدمين تفعيلها في البداية، ومن ثم سيكون بالإمكان نقل أي ملف للمساحة المشفرة، حيث يتتوفر خاصية “إضافة الملفات Add Files” من داخل المساحة المحمية نفسها.

فيما يتعلق بالأجهزة المتوافقة مع الخدمة، فإن ما نعلمه حاليًا هو أنها متاحة لهواتف سامسونج التي تمتلك إصدار أندرويد 7.0 نوجا، وما هو مؤكد هو توفر الخدمة بشكلٍ أكيد لهواتف Galaxy S8 و S8 Plus، ومن المرجح أيضًا توفرها على هواتف Galaxy S7 و S7 Edge.

سيكون بإمكانكم تحميل التطبيق من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميله أيضًا من موقع ARK Mirror: اضغط هنا.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Ahmad يقول

    ممتاز جدا .في ميزه لـ Secure Folder امكانية استنساخ اي تطبيق للعمل بشكل مستقل وحساب مستقل عن الاخر

  2. Am يقول

    لاكن يتطلب احث اصدار اندرويد بهواتف ساسمونج مع العلم انو هاتفي j7 prime اندرويد 6.0.1 مارشميلو

  3. Taha Mohmmed يقول

    Works fine with me in my S6 edge

  4. ئارى حسن يقول

    الخدمة ممتازة جدا و أفضل بأشواط من نوكس، انا جربته على S6 و يعمل بشكل جيدجدا، و ليس فقط الإحتفاظ بالملفات، بل يمكن استخدامها لوصول الى جيميل مختلف، كما يمكن تحميل نسخ أخرى من التطبيقات المتوفرة على الهاتف و استخدامها لفتح حسابات أخرى، فمثلا انا استخدمت واتساب و فيسبوك آخر في Secure Folder مختلف عن الحساب المستخدم في الواجهة الأولى، و الحسابين يعملان بشكل ممتاز جدا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.