سامسونج توفر تطبيقًا خاصًا بميزة Always On Display لهواتف Galaxy S8 و S8 Plus

قامت شركة سامسونج الكورية بطرحٍ تطبيقٍ جديد على متجر بلاي، والذي يختص بضبط الإعدادات والميزات المرتبطة بخاصية Always On Display على هواتفها الرائدة Galaxy S8 و S8 Plus. يأتي هذا الكشف بعد أيامٍ قليلة من توفيرها لتطبيق SoundAssistant الخاص بضبط إعدادات الصوت على الهواتف.

بدأت سامسونج بتوفير خاصية الإظهار الدائم Always On بدءًا من هواتف S7 و S7 Edge العام الماضي، وذلك بالتزامن مع توفرها على هاتف LG G5 أيضًا. تعتبر هذه الخاصية من الأمور المحببة والتي ساهمت بتحسين تجربة الاستخدام بشكلٍ كبير، كونها توفر على المستخدمين الوقت اللازم لقراءة التنبيهات أو تفقد الساعة والتاريخ وحالة الطقس وغيرها من التنبيهات والإشعارات.

على صعيدٍ آخر، وعلى الرغم من أهمية هذه الخاصية، إلا أن تحسينها وتطويرها سيكون مرتبطًا بالتحديثات البرمجية التي تطلقها سامسونج للهواتف، بمعنى أنها ستكون بطيئة نظرًا لضرورة دمجها بتحديثات النظام ككل، والتي تتطلب وقتًا لتكون جاهزة بالكامل. الآن ومع طرح تطبيقٍ خاص بالميزة، سيكون من السهل إرسال التحديثات وتحميلها من قبل المستخدمين، كونها ستتم عبر التطبيق من متجر بلاي، وليس عبر تحديثات نظام سامسونج.

بالنسبة للتطبيق نفسه، فهو يوفر مجموعة من الأدوات التي يمكن عبرها تخصيص شاشة الإظهار الدائم، مثل اختيار نوع المحتوى المراد إظهاره فضلًا عن تعديله، أو تثبيت معلوماتٍ هامة لتبقى ظاهرة بشكلٍ دائم أو إضافة الثيمات لشاشة الإظهار الدائم.

التطبيق متوفر للتحميل بشكلٍ مجانيّ من متجر بلاي: اضغط هنا.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

m7md يقول:

ممتاز جدا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *