أردرويد

سامسونج تنشر مقاطع فيديو تعليمية للانتقال من آيفون إلى جالكسي اس 6

نشرت شركة سامسونج أربعة مقاطع فيديو جديدة تشرح فيها كيف يُمكن استخدام تطبيق Smart Switch، والذي يقوم بنقل بيانات المُستخدم من هاتف آيفون أو أي هاتف آخر إلى هاتف سامسونج، حيث يُساعد التطبيق على نقل الصور وملفات الصوت وجهات الاتصال وغير ذلك من الهاتف القديم إلى هاتف سامسونج.

الفيديو الأول والذي يحمل اسم iOS to Galaxy يوضح كيف يُمكن نقل البيانات الموجودة على هاتف آيفون إلى  Galaxy S6 Edge بكل سهولة عن طريق تطبيق Smart Switch، مع العلم أن الشرح ينطبق على هواتف سامسونج الأُخرى أيضًا.

https://www.youtube.com/watch?v=KbV5Qkl8xl0

الفيديو الثاني والذي يحمل اسم Transfer via iTunes يوضح كيف يُمكن نقل البيانات من برنامج iTunes إلى هاتف Galaxy S6 Edge.

والفيديو الثالث الذي يحمل اسم Transfer via iCloud يوضح كيف يُمكن نقل البيانات من خدمة التخزين السحابي الخاصة بأبل iCloud إلى هاتف Galaxy S6 Edge.

https://www.youtube.com/watch?v=gc6noHOOn4c

الفيديو الرابع والأخير توضح فيه سامسونج كيف يُمكن نقل البيانات من أي هاتف أندرويد آخر إلى هواتف سامسونج من خلال تطبيق Smart Switch.

https://www.youtube.com/watch?v=JcFsFWe6Tis

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

23 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هههههههههههه نحن بحاجة شديدة إلى مثل هذه الفيديوهات خصوصاً بعد فشل آبل في تقديم شي جديد.

    • نعم.. سامسونج بحاجة الي مستخدمين ينتقلوا اليها لتعويض خسائرها الفاضحة !!
      و هذه الخطوة جاءت بعد العديد من الخطوات لمحاولة نجاح اجهزتها الفاشلة !!
      لكن بدون جدوة ايضا !!

      • هههههههههههه اذكر عندما انتقلت من Sony إلى Samsung مجرد رؤية الفرق بين IPS و Super Amoled جعلني أترك سوني و كل الشركات التي تستخدم LCDإلى الأبد

    • الصورة توضح تقليد سامسونج لابل ف يستحيل ان يترك العاقل الاصل لشراء التقليد ههههههههههه

  • شركة سامسونج بقت تشحت عشان الناس تنتقل لهواتفها بفيديوهات..
    هذا ما يثبت إنخفاض مبيعاتها..

  • هذه الخطوة كانت متوقعة من سامسونج.. فبعد فشل أجهزتها و تفوق اجهزة العملاقة ابل عليها.. فهي تريد الخروج من مشاكلها بأقل الاضرار الممكنة لتفادي الافلاس..
    ثم انا لم اسمع ان نظام تشغيل اسمه ” Galaxy ” من قبل.. هل سامسنوج أخترعت نظام خاص لأجهزتها..؟! ام تريد سرقة نظام الاندرويد و تنتسبه لشركتها..؟!
    عجبا حقا.. في الماضي رفضت سامسونج شراء ” Android “.. و الان تنتسبه لها بدون اي وجه حق !!
    يجب علي جوجل محاسبة سامسونج و ان تتعاون مع ابل حتي تكتسب مستخدمين كثر.. و حتي لا تقع في المشاكل مع ابل و تخسر الكثير !!

  • في كل يوم تثبت سامسونغ انخفاض الطلب على أجهزتها
    بالأمس قررت تخفيض سعر أجهزتها “الرائدة” والآن تشحذ زبائن آبل 😀
    ربما غدا تقيم مسابقات للفوز بهاتفها مجانا ^_^

    • مش اول ولا اخر هواتفها 😀
      سامسونج بارعة في الفشل دائما 😀

  • ياجماعة الم تفعل ذلك ابل من قبل اكثر من مرة فلماذا الحقد الزايد عن حده???

  • في برنامج اسهل اسمه Shareit اسهل من شراء وصلة وكل هادا و ينزل على الاندرويد و الios

  • أشكر الكاتب أحمد عنتر على إختيار هذه الصورة تحديداً هههههههه
    عموماً من الصعب على الإنسان الذي ميزه الله عن سائر خلقه بالعقل،إن يترك الأصل ويختار الصورة.

  • من جرب سامسونج لا يستطيع أن يجرب آبل ، لو أن آبل فقط تنافس شاشة Super Amoled و لكنها لا تستطيع بسبب ضعفها من ناحية الشاشة،إذا كان IPhone 6 هو الأصل فلا أريد هذا الأصل أبداً لأنه يشعرني بالإحباط ? و الاشمئزاز .

  • ليش كل هذا التخلف في الردود ؟ يعني شايف هجمة ضد سامسونج وضد نظام الأندرويد لصالح نظام الآبل مع إن الموقع خاص بنظام الأندرويد والاجهزة التي تتخذ هذا التطبيق الأساسي لأجهزتها .
    عموماً كنت من الآوائل الذين استخدموا نظام الآبل وأستمريت عليه لفتره وبعد صدور نظام الأندرويد كنت استهزيء من دون حتى أن أقوم بتجربته وكنت أتحاشاه ، وبالصدفه ومع مرور الوقت جربته مع صديقي وكنت تقريباً بشكل شبه يومي أخذ منه جهازه وأجربه حتى أيقنت بأن نظام الآبل وزرها الوحيد في اسفل الشاشه لاتقارن حقيقة بميزات نظام اندرويد الذي تتبناه حالياً أغلب صناع الأجهزة العالميه !
    كونوا منصفين ولا تسوقوا لنظام الآبل لأن اغلب الناس لايستخدمون الا نظام الأندرويد والفعاليه للنظام أثبتت جدارتها لدى المتسوقين .

    • طيب ليه ماتقول دايم في اشياء تكون موجودة ع الاي او اس ولا تكون موجودة ع الاندوريد من برامج و العاب والخ
      اذا كنت نظام مفتوح عندك الجلبريك تقول ضمان الضمان مراح تستفيد منه اذا كنت محتفظ ع جوالك > انا ما عمري وديت الجوال ضمان و غير كذا كنت مثلك افتخر بالايفون و يوم شفت الاندوريد حولت عليه و صارلي سنتين استخدم الاندرويد و الحين انا ناوي استخدم الاثنين مع بعض بخلي جهازي الاندرويدي موجود و باخذ لي الايفون 6 اس

      • عطني شي واحد في نظام ابل لا يوجد في نظام اندرويد و انا اعطيك اشياء لا توجد في نظام ابل و توجد في اندرويد

  • هذه الإرشادات سببها كثرة المقبلين من ال IOS الى s6 .. وقد صرح أحد موظفين سام أنه كان لابد أن ينشروا فيديو تعليمي سهل لأن هذا السؤال كان يصلهم 10 مرات على الأقل يوميا ” كيف انتقل من Ios الى S6 بدون ان افقد بيناتي ؟ ” .. لم السب والشتم وأن سامسونج تنسخ الايفون والأندرويد ينسخ ios و و و إلخ .. نعم الجالكسي خردة ونسخة من الايفون العجيب والرهيب وأن الانرويد ليس سوى نسخة رديئة من ال ios لم لآ تتركونا بسلام ؟ لم أعد أعلم مالذي تريدونه من موقع متخصص بالأندرويد .. يجب أن تعلموا بأن هناك موقع متخصص لعشاق ابل اسمه ” ايفون إسلام ” إهجروا إليه ودعوا موقعنا يرتقي قليلا من تعليقاتكم التي الرديئة !

%d bloggers like this: