سامسونج تنشر فيديو ترويجي لهاتف Galaxy A9 يُركّز على قدرات التصوير فيه

كشفت سامسونج أمس عن Galaxy A9 من الفئة المتوسطة كأول هاتف ذكي مزوّد بـ 4 كاميرات خلفية، وهو الهاتف الذي سيكون مُتاحاً في متاجر التجزئة ابتداءاً من مُنتصف شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

نشرت سامسونج عبر قناتها على اليوتيوب مقطع فيديو ترويجي مدّته دقيقة واحدة فقط ويُركّز بشكل كامل على الكاميرات الخلفية الأربع والتي من المُفترض أن تقدّم معاً تجربة تصوير فريدة من نوعها.

يبدأ الإعلان المرئي بتسليط الضوء على الكاميرا ذات الـ 8 ميغابيكسل والتي تسمح للمُستخدم بالتقاط صور ذات عدسة واسعة بقياس 120 درجة، ثم يتجّه للترويج إلى قدرات التكبير البصري في الكاميرا الثانية والتي تُتيح للمستخدم التقاط صور بدقّة جيّدة رغم تكبيرها مرتين، الكاميرا الثالثة ذات الـ 5 ميغابيكسل والمسؤولة عن التحكّم بدرجة العمق تجلب تأثير العزل إلى الصور أثناء أو بعد التقاطها، لينتهي الإعلان عبر بضعة نماذج للكاميرا الرئيسية والتي تأتي بدقّة 24 ميغابيكسل.

رغم أنّ الصور الموجودة في الإعلان تبدو مُبهرة للغاية، لكن لا يمكننا الحكم عليها قبل توافر الهاتف في الأسواق وتجربته من قبل المُستخدمين العاديين.

ما رأيك بهذا الإعلان؟ وهل تفكّر بشراء Galaxy A9 بناء عى قدرة الكاميرات فيه؟ شاركنا رأيك في التعليقات

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. (: يقول

    أخيراً سامسونج تضع عدسة عريضة جداً.
    بانتظار ذلك في هواتفها الرائدة.

    جيد جداً أن سامسونج ترى من هواوي أنها المنافس الرئيسي. إذ أن هواوي لا تدخر جهداً في هواتفها الرائدة.

  2. Mohammed يقول

    نيش جوت جلاكسي بطارية اي كلام بصرحه الشاشة ضعيفة جدن مجرد سقوط علي الارض ا او خدش بسيط ينكسر بصرحة شكرة سمجونج طلعت اي كلام نريد شاشة صلب قوية ضد الخدش وضد الكسر

  3. mohammad Thalab يقول

    نحنو نبحث عن جلاكسي ذات شاشة صلبة قوية ضد الخدش لا زريد كمارت نريد شاشة ذجاجية ضد الخدش وضد الرصاص ضد كل شي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.