سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy X Cover 4 بتصميمٍ صلب وسعرٍ مُنخفض

كشفت اليوم شركة سامسونج عن هاتفها الذكيّ الجديد Galaxy X Cover 4 الذي يأتي ضمن سلسلة هواتفها “الصلبة” المصممة للعمل ضمن ظروف ميكانيكية قاسية.

يتعلق الهاتف الجديد بالصلابة والمتانة والقدرة على تحمل مختلف أنواع الضربات والسقطات القاسية، حيث يمتلك هيكل الهاتف غطاءً خارجيًا من المطاط الصلب الذي يعمل كماصٍ للصدمات بما يحمي عتاد الهاتف الداخليّ.

لا يمتلك الهاتف أزرارًا أمامية سعوية Capacitive Buttons، بل يمتلك بدلًا من ذلك أزرارًا نافرة محمية أيضًا بالمطاط الصلب، وكذلك الزر الأماميّ الخاص بالهاتف، من أجل توفير وضمان أعلى متانة ممكنة للهيكل.

الهاتف مصمم وفقًا لمعيار التصميم العسكريّ MIL-STD 810G بالإضافة لتوافقه مع معيار مقاومة الماء والغبار IP68، ما يعني قدرة الهاتف على تحمل البقاء تحت الماء ولعمق 1.5 متر لمدة ساعة كاملة، فضلًا عن قدرته على تحمل الظروف القاسية من درجات الحرارة (المرتفعة والمنخفضة) والاهتزازات الشديدة، الرطوبة والتعرض الطويل لأشعة الشمس.

الهاتف يأتي مع شاشة بقياس 4.99 إنش وبدقة HD مصنوعة بتقنية LCD، وهو يعتمد على شريحة Exynos 7570 من سامسونج مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت بالإضافة لمساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت قابلة للتوسعة. الكاميرا الخلفية بسعة 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وهو مزود ببطارية بسعة 2800 ميللي آمبير/ساعي مع وزنٍ مرتفع نسبيًا يصل إلى 172 غرام.

حاليًا سيتوفر الهاتف الجديد في الأسواق الأوروبية بسعرٍ قدره 259 يورو (حوالي 273 دولار أمريكيّ) ومن المفترض أن يتم طرحه بالأسواق بدءًا من شهر أبريل/نيسان المقبل.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Malek Salem يقول

    خيار جيد للعاملين في الاجواء الصعبةمع ان nokia 3310 هو الخيار الامثل لهؤلاء ?

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.