سامسونج تكشف عن هاتفها “المنزلق” الجديد Leader 8 بمواصفات رائدة

في الوقت الذي ننتظر فيه جميعًا الكشف عن الهاتف الرائد المقبل Galaxy Note 8، قررت سامسونج أن تكشف عن هاتفٍ من نوعٍ آخر وهو Leader 8 الذي يتمتع بهيكلٍ قابلٍ للفتح ولوحة مفاتيح حقيقية مع مواصفاتٍ عتادية قوية ومتقدمة.

كما هو الحال مع هذا النوع من الهواتف، يمتلك الهاتف شاشتين الأولى خارجية والثانية داخلية، وكلاهما قياس 4.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) ومصنوعة بتقنية Super AMOLED، مع اعتماده على شريحة Snapdragon 821 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقةٍ خارجية من نوع microSD.

تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.7 مع أخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.9 فضلًا عن امتلاكه لدعمٍ لبعض الميزات مثل تقنية الدفع الإلكترونيّ من سامسونج Samsung Pay وخدمة الحماية Secure Folder، إلا أنه لا يتضمن دعمًا للمساعد الذكيّ الجديد Bixby.

يحمل الهاتف الأبعاد التالية: 130.2×62.6×15.9 ميللي متر مع امتلاكه لوزنٍ قدره 235 غرام، وتم تزويده ببطاريةٍ بسعة 2300 ميللي آمبير/ساعي.

فيما يتعلق بالتوفر والسعر، فإن إطلاق الهاتف قد تم بشكلٍ رسميّ في السوق الصينية ولم تذكر سامسونج أي شيء حول إمكانية توفره في الأسواق العالمية، كما لم تحدد سعره.

ما رأيكم بالهواتف القابلة للفتح؟ هل تجدون أنها لا تزال عملية أم أنها فائدتها قد انتهت بوجود التصاميم الحديثة للهواتف الذكية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Ali يقول

    تصميم جميل وانيق والحجم معقول ومواصفات جيدة جدا ومن وجهة نظري يناسب رجال الاعمال الذين يبحثون عن الاناقه والبساطة بعيدا عن حجم شاشه كبير

  2. رامي يقول

    لا يمكن ابداء الرأي بهذا الهاتف الا بمشاهدته على الطبيعة او مشاهدة فديو له . الصور المعروضة لا توضح لنا شكل الهاتف وتصميمة. على العموم ومن المعالج المستخدم يبدو انه من الفئة المتوسطة

  3. شركة غسالات يقول

    بدون شك تلفون فاشل من شركه الغسالات الفاشله

    1. Ahmad RQ يقول

      انت الفاشل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.