سامسونج

سامسونج تكشف النقاب رسميًا عن هواتف Galaxy S9 في 25 فبراير

أكدت سامسونج أنها تعتزم كشف النقاب عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

كعادتها عند كشفها النقاب عن أجهزة رائدة، فإن سامسونج أرسلت الدعوات الصحفية لحدث Samsung Unpacked المخصص للإعلان عن هواتفها الرائدة Galaxy S9، وبالرغم من أن الدعوات لا تذكر صراحة هذه الهواتف، إلا أنه نظرًا لتضمنها رقم 9 فإنه يمكننا القول أن الحدث مخصص للإعلان عن تلك الهواتف الرائدة التي طال انتظارها.

هذه الدعوات تأتي بعد سلسلة كبيرة من التسريبات والشائعات المتعلقة بالأجهزة الرائدة، وتشير إلى أن الحدث قد حُدد بتاريخ 25 فبراير، أي قبل يوم واحد من إنطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في مدينة برشلونة الإسبانية.

ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم التركيز على نظام الكاميرا المحدث والمحسن في هذه الهواتف عبر اختيارها لشعار “The Camera. Reimagined”، وهي العلامة التجارية الجديدة التابعة لسامسونج.

ووفقًا للتسريبات السابقة فإن الهواتف تأتي بتصاميم مشابهة إلى حد ما لهواتف العام الماضي Galaxy S8 و S8+، إلا أن أكبر الاختلافات الظاهرة هو نظام الكاميرا، مع التركيز على وضع جهاز استشعار بصمات الأصابع تحت عدسة الكاميرا.

ومن المتوقع أن يتضمن هاتف Galaxy S9+ كاميرا خلفية مزدوجة العدسة، في حين يمتلك هاتف Galaxy S9 كاميرا خلفية بعدسة واحدة، جنبًا إلى جنب مع ترقية من حيث المكونات الداخلية مثل حصول الهواتف على أحدث معالجات كوالكوم وإكسينوس.

تجدر الإشارة إلى إمكانية مشاهدة البث المباشر للحدث من خلال موقع سامسونج الرسمي، بحيث أن الحدث يبدأ بتمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت غرينتش.

المصدر

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *