سامسونج تكشف النقاب رسمياً عن مساعدها المنزلي Galaxy Home

انتهى قبل ساعات مؤتمر Unpacked 2018 والذي كشفت سامسونج خلاله عن 3 منتجات رئيسية هي الهاتف الرائد Galaxy Note 9 والساعة الذكية Galaxy Watch ومساعدها الصوتي المنزلي Galaxy Home.

تناقلت المواقع خلال الأشهر القليلة الماضية العديد من التقارير التي تحدّثت عن نيّة سامسونج إطلاق مساعد منزلي ذكي خاص بها يعتمد على Bixby، وهو ما حدث اليوم خلال المؤتمر الذي عُقد اليوم في نيويورك.

 Unpacked Galaxy Home Note 9 Watch

يأتي Galaxy Home بتصميم غريب على شكل مُجسّم مكسو بطبقة قماشية ويمتلك 3 قواعد معدنية طويلة على شكل أقدام، وقامت سامسونج بتطوير مساعدها المنزلي هذا بالتعاون مع شركة AKG المتخصّصة بالصوتيات وهو الأمر الذي منحه صوت قوي وواضح صادرة من مكبّرات الصوت القوية، بالإضافة إلى امتلاكه 8 مايكروفونات للتعرّف على صوت المستخدم من مسافة بعيدة.

بفضل التحسينات التي قامت الشركة الكورية بإضافتها إلى مساعدها الصوتي Bixby فإنّ مُكبّر الصوت الذكي Galaxy Home – وفقاً لسامسونج – سيكون قادراً على القيام بكل شيء تقريباً مع أجهزة جالاكسي بالإضافة التحكّم بالأجهزة المنزلية الذكية.

لا يحوي Galaxy Home أيّة أزرار ماديّة إلّا أنّ السطح العلوي قابل للمس ويحتوي على عنصرين للتحكّم إلى جانب إطار يُضيء باللون الأبيض عندما يكون مُكبّر الصوت أو المايكروفونات في وضع التشغيل، بالإضافة إلى أنّه لا يمتلك أيّة منافذ وبالتالي يجب على المستخدمين الاعتماد على الاتصالات اللاسلكية بشكل كامل.

من المفترض أن تقوم سامسونج بإطلاعنا على معلومات أكثر حول هذا المُكبّر الصوتي الذكي في وقت لاحق من هذا العام.

هل تعتقد أنّ هذا الجهاز قادر على اختراق سوق المساعدات المنزلية في ظل اعتماده على Bixby؟ شاركنا وجهة نظرك ضمن التعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.