سامسونج تعمل على 3 نسخ من Galaxy S10 ، إحداها بـ3 كاميرات خلفية

من المُتوقّع أن تكشف سامسونج عن 3 نسخ من هاتفها الرائد Galaxy S10 والمُنتظر الكشف عنه رسمياً في وقت ما خلال الربع الأول من العام القادم.

الكثير من التقارير التي ظهرت خلال الأسابيع القليلة القادمة أشارت إلى أنّ سامسونج تتجه دعم هاتف Galax S10 بمواصفات ثورية، حيث تنوي الشركة الكورية العملاقة تعويض خسائرها في قطاع الهواتف الذكية في الصين والاحتفال بأفضل طريقة ممكنة بمرور 10 سنوات على إطلاق أول هواتف سلسلة Galaxy S الرائدة.

تقارير جديدة قادمة من كوريا الجنوبية تحدّثت أنّ سامسونج تُخطّط بالفعل لإطلاق 3 إصدارات من هاتف Galax S10 المُرتقب على غرار ما فعلته قبل بضع سنوات عندما كشفت النقاب عن Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge و +Galaxy S6 Edge. التقارير أشارت إلى أنّ الإصدار الأول سيحمل شاشة قياسها 5.8 إنشات ومزوّد بكاميرا خلفية واحدة، أمّا الإصدارين الآخرين فيحملان شاشة مساحتها 6.1 إنشات أحدهما يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة في حين أنّ الآخر مدعوم بـ3 كاميرات خلفية.

في حين لم تذكر التقارير أيّة تفاصيل أخرى حول الكاميرات، فمن المُتوقّع أن يعطي هذا العتاد للمستخدمين خيارات أوسع فيما يتعلّق بالتقريب البصري والواقع المُعزّز ووالحصول على صور ومقاطع فيديو أكثر جمالية وعمقاً.

هذه التقارير تتطابق مع تسريبات سابقة أشارت إلى أنّ عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية تفكّر أن تحذو حذو هواوي التي أطلقت بالفعل هاتف P20 Pro  المزوّد بـ 3 كاميرات خلفية في وقت سابق من العام الجاري.

الجدير بالذكر أنّ سامسونج قد تعمل على دمج مستشعر البصمة ضمن الشاشة واستبدال تقنيّة ماسح قزحية العين بتقنية ثلاثية الأبعاد للتعرّف على الوجوه في هاتف Galaxy S10. على أيّة حال فإنّ الهاتف سيُطلق بشكل رسمي خلال أول شهرين من عام 2019.

المصدر

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Nzf يقول

    اهم شي اللي انتمناه البطارية تكون 4000 نفس بطارية هواوي وسريعة الشحن وكميرا اماميه واضحه والوان حقيقة بدون اللون الاحمر في السيلفي للفيسات ولايوجد تفاصيل الوجه بدقه وشبكة 5G
    ☺️واحصل على جهاز مجاني منه بذاكره كبيره

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.