سامسونج تعمل على تطوير مكبر صوت ذكي بتصميم غريب!

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال قبل أيام فإن سامسونج ستطلق مكبر الصوت الذكي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

بدأ الحديث منذ أشهر عن أن شركة سامسونج تعتزم دخول سوق مكبرات الصوت الذكية، لتنضم إلى كل من جوجل وأمازون وآبل وغيرها من الشركات التي أصبحت تتنافس في تقديم مساعدات رقمية تتكامل مع خدماتها الأخرى.

ولأن سامسونج تملك أصلًا مساعدًا رقميًا توفره في بعض هواتفها الذكية هو Bixby، لذا فمن المحتم أن يعمل مكبر الصوت الذي يجري الحديث عنه به.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال قبل أيام فإن الشركة الكورية ستطلق الجهاز خلال الأسابيع القليلة القادمة، وسيكون عبارة عن مُكبّر صوت ذكي بتصميم غريب على شكل وعاء له أقدام في الأسفل وأضواء LED في الأعلى، وسيتم تسويقه كمُشغّل موسيقى راقٍ يمتلك بعض الإمكانيات الذكية.

والآن بدأت تكشف طلبات تسجيل علامة تجارية قدمتها سامسونج في كل من الولايات المتحدة وأوروبا أن مكبر الصوت، الذي يُعتقد أن سامسونج قد تولي الاهتمام الأكبر لجودة الصوت فيه، سيحمل اسم Magbee.

وقد كشف طلب براءة اختراع حديث أن مكبر الصوت Magbee من سامسونج سيدعم الاتصال. ومن المتوقع أن توفر الشركة أيضًا نوعًا من حلول الصوت المنزلي اللاسلكي مع مكبر الصوت المرتقب، ومن المحتمل أن يكون يدعم حلول الصوت متعدد الغرف ومكبرات الصوت المتعددة التي يتم تشغيلها في وقت واحد.

ولا يُعلم الآن موعد الإعلان عن مكبر الصوت الذكي من سامسونج على وجه الدقة، ولكن يُتوقع أن يتم ذلك خلال حدث الإعلان عن هاتف Galaxy Note9 في 9 آب/أغسطس المقبل أو خلال معرض IFA 2018 بالعاصمة الألمانية برلين مطلع شهر أيلول/سبتمبر القادم.

ماذا تأمل أن تقدم سامسونج في مكبر الصوت الذكي الأول منها؟ دعنا نعرف في التعليقات.

مصدر GSMArena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.