أردرويد

سامسونج تعلن عن نسخة خاصة بدورة الأولمبياد الشتوية 2018 من Galaxy Note 8

طرحت سامسونج النسخة الخاصة الجديدة من هاتف Galaxy Note 8 باللون الأبيض مع لمسة ذهبية لتمثيل شغلة الأولمبياد.

تُعد شركة سامسونج من أنشط صناع الهواتف الذكية في التسويق لأجهزتها، وهي لذلك لا تترك مناسبةً أو حدثًا إلا استغلته للترويج لأجهزتها.

وها هي الآن تعلن عن إطلاق نسخة محدودة وخاصة من هاتفها الذكي Galaxy Note 8 بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بمدينة بيونج تشانج الكورية الجنوبية 2018 PyeongChang Winter Olympics.

ولأن المناسبة مرتبطة بالشتاء والثلج، تأتي النسخة الخاصة من الهاتف مع زجاج خلفي باللون الأبيض، إضافة إلى جعل شعارها وشعار الأولمبياد باللون الذهبي، إضافة إلى إطار ذهبي لتمثيل شعلة الأولمبياد.

فيما عدا ذلك، لا تختلف PyeongChang 2018 Olympic Games Limited Edition من هاتف Galaxy Note 8 عن النسخة المتاحة في السوق حاليًا، فالمواصفات الداخلية والخارجية ذاتها، باستثناء وجود خلفيات شاشة خاصة بالمناسبة الرياضية.

وقالت سامسونج في منشور على مدونتها إنها ستقوم بتوزيع 4000 وحدة من النسخة الأولمبية على الرياضيين المتنافسين والموظفين قبل بدء المباريات مطلع شهر شباط/فبراير المقبل. وسيحصل جميع المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين على أغلفة تضم شعار ألعاب المعاقين لاستخدامها مع هواتفهم الجديدة.

يُشار إلى أن سامسونج هي أحد الشركاء الدوليين للألعاب الأولمبية منذ عقود، لذا فإن إطلاق هذه النسخة الخاصة من هاتف Galaxy Note 8 يتماشى مع نهج الشركة، لا سيما أن الدورة الجديدة من الألعاب الأولمبية الشتوية ستجري في موطنها.

ونُذكر أيضًا بأن الشركة أطلقت في عام 2016 نسخة خاصة بدورة الألعاب الأولمبية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية من هاتفها الذكي Galaxy S7 Edge، ولكن بخلاف النسخة الجديدة فإن تلك النسخة أُتيحتلعموم المستخدمين حول العالم.

ما رأيك بتصميم النسخة الخاصة الجديد من هاتف Galaxy Note 8؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • جميلة جداً
    أول هاتف من سامسونغ يبدو جميلاً هكذا باللون الأبيض

%d bloggers like this: