أردرويد

سامسونج تعلن عن شاحن يشحن ثلاثة أجهزة بنفس الوقت

04_ET-TG900U_600

ربما تحتاج أحيانًا إلى شحن عدة أجهزة في وقت واحد، لكن من الصعب نوعًا ما أن تحمل ثلاثة شواحن معك. اليوم أعلنت سامسونج عن كابل شحن له ثلاثة أفرع لشحن ثلاثة أجهزة في نفس الوقت، الشاحن يمكنك من شحن ثلاثة أجهزة تعمل بتقنية microUSB، يمكنك مثلاً  شحن هاتفك الذكي وجهاز بلوتوث وساعة ذكية، أي أن كل جهاز سيستقبل 667 mA، وهي ليست بالكثيرة خصوصاً إذا كنت تريد شحنها بسرعة.

03_ET-TG900U_detail_white_Standard_Online_L_600

إذا كنت تشحن جهازين فقط فسيحصل كل جهاز على 1 أمبير، ما معناه أنه إذا كنت تشحن جهاز واحد سيستقبل 2 أمبير، الشاحن يتمكن من معرفة عدد الأجهزة المتصلة به، ويقوم بتوزيع الطاقة بناءً على ذلك.

01_ET-TG900U_001_white_Standard_Online_L_600

صفحة الجهاز على موقع سامسونج مكتوب فيها أن الجهاز سيتوافر قريباً، وبحسب الموقع سعره 39.99 دولار، هل تعتقد أن الفكرة مفيدة؟ ننتظر آراءكم في التعليقات.

[Android Community]

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • فقط في الليل عندما تريد ان تنام..

    لكن شاحن آبل اللاسلكي الجديد افضل بكثير..

  • مفيدة طبعا خصوصا في الليل تتركها وتاتي صباحا والكل شاحن نفسه

  • صراحة سعر الجهاز مرتفع مقارنة بالشواحن الصينية التي تؤدي نفس الغرض… لانه باختصار كله عبارة عن سلك

    • قد يكون مجرد سلك…

      ولكن هذا السلك وغيره من اللوازم مثل البطاريات وقطع الغيار اذا لم يكن يحتكم لمعايير الجودة قد يعني الفرق بين اندلاع حريق في بيتك من عدمه.

      معظم الحرائق والانفجارات التي تسمع بها بين الحين والاخر في اجهزة الناس تحصل بسبب اسلاك او شواحن او بطاريات رخيصة غير خاضعة للفحص قبل بيعها.

      انت حر…

  • كیبل رائع و انا اشتریته‌ بدبی مول فی تموز الماضي و استغرب عندما اسمع عن اعلانه الآن، يعني هو كان موجود قبل اعلانه في دبي؟

%d bloggers like this: