سامسونج تعلن رسميًا عن هاتف Galaxy J7 Duo

سامسونج تحاول من خلال هاتف Galaxy J7 Duo تحفيز الابتكار ضمن سلسلة Galaxy J المفضلة لدى المستخدمين أصحاب الدخل المحدود الباحثين عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة.

خلال الفترة السابقة ظهرت العديد من التسريبات حول تطوير هاتف جديد يحمل اسم Galaxy J7 Duo تابع لسلسلة هواتف Galaxy J من سامسونج، بحيث تعتبر هذه الفئة من ضمن الخيارات الأولى لأصحاب الدخل المحدود الباحثين عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة، وهو ما تعرفه الشركة الكورية الجنوبية، وتحاول من خلال هذه السلسلة تحفيز الابتكار.

والآن، تكشف سامسونج النقاب رسميًا عن هذا الهاتف في الهند، على أن يتوفر للبيع بتاريخ 12 أبريل الحالي بتكلفة تبلغ حوالي 210 يورو، وبخيارين لونيين هما الذهبي أو الأسود، بحيث يتميز هذا الجهاز بتضمنه كاميرا خلفية مزدوجة مع أندرويد أوريو وميزة App Pair، والتي تتيح لك العمل على تطبيقين معاً في وقت واحد، وتحاول الشركة من خلاله تعزيز مكانتها القيادية في الأسواق النامية.

وكما هو متوقع، فإن هاتف Galaxy J7 Duo يتضمن شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.5 إنش وبدقة 1280×720 بيكسل، مع معالج Exynos 7 Series ثماني الأنوية بتردد 1.6 جيجاهرتز، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 غيغابايت من خلال منفذ MicroSD.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الهاتف يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13+5 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.9 وفلاش ليد وميزة التركيز التلقائي، بحيث أنها قادرة على تصوير فيديوهات بدقة 1080×1920 بيكسل بمعدل 30 إطار في الثانية، كما تروج الشركة لوجود ميزات Face Lock و Selfie Focus و Beauty Mode، بالإضافة إلى تواجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.9.

في حين تشمل خيارات الاتصال على 4G VoLTE والشبكة اللاسلكية واي فاي 802.11 a/b/g/n/ac مزدوجة النطاق الترددي، وبلوتوث 4.2، و Glonass و GPS، وتم تجهيز الهاتف بمقياس سرعة ومستشعر قرب وجهاز استشعار بصمات الأصابع موجود ضمن زر الصفحة الرئيسية، مع أندرويد أوريو 8.0، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وبطاقة SIM ثنائية اختيارية، وراديو FM.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة لم تذكر دعم الهاتف لمساعدها الصوتي الذكي بيكسبي Bixby، وذلك على الرغم من أنه قد تم ذكره في دليل الهاتف المسرب مؤخرًا، كما أن الجهاز لا يتضمن أي زر مخصص لبيسكبي، لذلك من الواضح أن المساعد الافتراضي غير مدعوم.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. محمد الحمود يقول

    لأول مرة.. هاتف ممتاز من سامسونج

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.