سامسونج تعلن رسميًا عن هاتف Galaxy A7 بثلاث كاميرات خلفية

رأينا خلال الأشهر الماضية عددًا من التسريبات التي تتحدث أن هاتف Galaxy S10 المرتقب مطلع المقبل سيكون أول هاتف من شركة سامسونج بثلاث كاميرات خلفية، ثم ظهرت تسريبات عن أن هاتفًا آخر سيقدم هذه الميزة أولًا، وهو هاتف Galaxy A7.

وبالفعل، أعلنت شركة سامسونج اليوم الخميس رسميًا عن هاتف Galaxy A7، الذي ينتمي إلى سلسلة هواتف Galaxy A من الفئة المتوسطة العليا، وهو يمتاز بثلاث كاميرات خلفية بدقة تصل إلى 24 ميغابكسل.

وفيما عدا الكاميرا الخلفية الثلاثية، فإن مواصفات الهاتف الأخرى تتوافق مع مواصفات هواتف سلسلة Galaxy A الأخرى، وهو يقدم شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6 بوصات وبدقة 2220×1080 بكسل.

ويضم Galaxy A7، الذي يأتي بسماكة 7.5 ميليمترات ويزن 168 جرامًا، معالجًا ثماني النوى بتردد 2.2 غيغاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 512 غيغابايت.

وفيما يتعلق بالكاميرا الخلفية، فتأتي الأولى بدقة 24 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.7، والثانية عريضة الزاوية 120 درجة بدقة 8 ميغابكسل وفتحة عدسة f/2.4، والثالثة للعمق بدقة 5 ميغابكسل وفتحة عدسة f/2.2. أما الكاميرا الأمامية فهي أيضًا بدقة 24 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

ويقدم هاتف Galaxy A7، الذي يعمل بالإصدار 8.0 أوريو من نظام أندرويد، بطارية بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة.

وقالت سامسونج في منشور على مدونتها إن هاتف Galaxy A7 سوف يتوفر في عددًا من الدول الأوروبية والآسيوية خلال خريف 2018، على أن يُطرح في أسواق أخرى في المستقبل القريب. هذا وسوف يتوفر الهاتف بأربعة ألوان، هي الأزرق، والأسود، والذهبي، والوردي.

ما رأيك بمواصفات هاتف Galaxy A7؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Samsung
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.