سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفي Galaxy J4 Plus و Galaxy J6 Plus

بعد سلسلة من التسريبات والتشويق وتوفره للطلب المسبق على موقع هولندي، أعلنت شركة سامسونج أمس رسميًا عن هاتفي Galaxy J4 Plus و Galaxy J6 Plus اللذين لا يختلفان عن بعضهما إلا في بعض المواصفات.

ويقدم كلا الهاتفين شاشة IPS LCD بقياس 6 بوصات وبدقة 1480×720 بكسل، ومعالجًا رباعي النوى، وبطارية بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة. وهما يعملان بالإصدار 8.1 أوريو من نظام التشغيل أندرويد.

ويختلف Galaxy J4 Plus و Galaxy J6 Plus في حجم ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، إذ يقدم الأول ذاكرة “رام” بحجم 2 أو 3 غيغابايت ومساحة تخزين 16 أو 32 غيغابايت، أما الآخر فيقدم ذاكرة “رام” بحجم 3 أو 4 غيغابايت، ومساحة تخزين بحجم 32 أو 64 غيغابايت.

ويمتاز هاتف Galaxy J6 Plus عن  Galaxy J4 Plus بأنه يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل + 5 ميغابكسل، إضافةً إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.9 في كلتا الحالتين. أما هاتف  Galaxy J4 Plus، فتأتي كاميرته الخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فهي ذاتها تقريبًا، بما في ذلك الوزن والأبعاد، ودعم شبكات الجيل الرابع. كما يوجد حساس بصمة على الجانب في هاتف  Galaxy J6 Plus، وهاتف Galaxy J4 Plus في بعض الأسواق.

ولا معلومات عن السعر من قبل سامسونج، ولكن على الموقع الهولندي يتوفر هاتف Galaxy J4 Plus بسعر يعادل 220 دولارًا أمريكيًا، في حين يتوفر هاتف Galaxy J6 Plus بسعر يعادل 280 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك بمواصفات وسعر هاتفي Galaxy J4 Plus و Galaxy J6 Plus؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Galaxy J4+ Galaxy J6+
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Mohamed يقول

    مواصفات فقيرة لهاتف سامسونج المفروض
    سعره يكون عل الكثير 90 يورو

    شوفوا هاتف huawei mate 10 lite
    اللي هو موديل 2017 افضل
    بكثير شاشة كاملة وأربع كاميرات وصمة وجه واللمس وشريحتين وذاكرة 64 GB وسعره 220 يورو
    ومعالج كيرين ثماني النوات

    هواوي رح تأخذ مكان سامسونج

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.