سامسونج تعتزم قريبا جلب أندرويد8.0 إلى هواتفNote8 وS7 وسلسلة A لعام2017

سيحصل عدد من هواتف سامسونج التي تم إطلاقها في عامي 2017 و 2016 على التحديث قريبًا.

مع أن شركة جوجل بدأت أمس الأربعاء الطريق نحو إطلاق الإصدار القادم من نظام أندرويد، والذي يُعرف حاليًا باسم Android P، من خلال إطلاق نسخة معاينة المطورين الأولى، إلا أن كثيرًا من الشركات لا تزال تعمل على جلب الإصدار الحالي أندرويد أوريو إلى هواتفها.

ومن بين تلك الشركات، سامسونج، التي أطلقت التحديث إلى أندرويد 8.0 حتى الآن لهاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ فقط، ويبدو أن المزيد من الأجهزة ستحصل على التحديث خلال النصف الأول من العام الحالي.

وبحسب موقع تُركيّ باسم “هل نحن مُحدَّثون؟” Güncel miyiz?، فإن عددًا من هواتف سامسونج التي تم إطلاقها في عامي 2017 و 2016 ستحصل على التحديث قريبًا.

ومع أن الموقع موجه للسوق التركي فقط، إلا أن التحديثات لا بد أنها ستصل إلى أجهزة الشركة في باقي دول العالم في وقت قريب من التاريخ المحدد على الموقع، خاصةً بالنسبة للدول القريبة من تركيا مثل الشرق الأوسط وأوروبا.

ويظهر ضمن الموقع أن هاتف Galaxy Note8 سيحصل على تحديث أندرويد أوريو في 30 آذار/مارس الجاري، فيما سيحصل هاتفا Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge على التحديث في 13 نيسان/أبريل القادم.

وفي يوم 25 أيار/مايو القادم، سوف تحصل إصدارات عام 2017 من هواتف Galaxy A7 و Galaxy A5 و Galaxy A3 على أندرويد 8.0 أوريو.

هل تملك أحد الهواتف المذكورة أعلاه وتنتظر التحديث؟ شاركنا تجربتك لإصدار أندرويد الحالي بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. ANAS يقول

    C9 PRO هل يصل الية تحديث الى أوريو

  2. Hossam يقول

    أنا معايا اس 8 ومنزلش لية تحديث أوريو لسة، والنوت 8 نزلة ،تحققوا من الخبر كويس

  3. رامي يقول

    لدي النوت ٨ وهو هاتف رائع ويلبي كل ما اريده . ولا يهمني اصدار اوريو ان اتى او لم يات . المهم اني مستمتع بالهاتف الى اقصى ما يمكن . تجربة النوت لا يضاهيها اي تجربة لهاتف اخر حتى لو كان من سامسونغ

    1. iabdulrahmani1 يقول

      تقصد لا يهم لأن سامسونج غالبا ما تضيف رقم فقط إلى رقم الإصدار في معلومات الهاتف بل تتجرأ في بعض الأحيان وتعطل ميزات للنظام ضمن تحديث جوجل

      للأسف من يريد أن يرى تحديث حقيقي يتوجه إلى سوني التحديث يعني تحديث

      مع ذلك بالنسبة لي أفضل تجربة جهاز لسامسونج ولكنها بدأت في التخبط منذ S8 خصوصا فيما يتعلق بالذاكرة الداخلية للجهاز 64GB وبأسعار مرتفعة جدا

  4. magdy ashour يقول

    اتمنى عدم نسيان المودلات السابقه من سامسونج بالتحديثات الجديده
    فانا لدى 7 ايدج وحتى الان انا على اندرويد 7 وحتى لم احصل على التحديث 7.1

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.