سامسونج تعتزم الإعلان عن منصة شحن لاسلكي باستطاعة 25 واطًا وتشحن جهازين معًا

اعتادت شركة سامسونج في السنوات الأخيرة الإعلان عن منصة شحن لاسلكي مع هواتفها الذكية الرائدة من سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note، وهو ما سيحدث مع هاتف Galaxy Note9 الذي سيُعلن عنه بعد أقل من 20 يومًا.

وكانت منصة الشحن اللاسلكي التي سوف تأتي مع هاتف Galaxy Note9 قد حصلت على موافقة هيئة الاتصالات الاتحادية الأمريكية FCC في الشهر الماضي، وظهر حينئذ إنها سوف تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع.

وأشيُع سابقًا أن منصة الشحن اللاسلكي سوف تأتي باستطاعة 25 واطًا وهو رقم كبير جدًا بالنسبة للهواتف الذكية، والآن سُربت صورة تكشف عن اسم المنصة وتؤكد أن استطاعتها سوف تكون 25 واطًا.

ووفقًا للصورة المسربة لصندوق المنصة، سوف تأتي المنصة باسم Wireless Charge Duo، ويكشف الاسم والصورة المرفقة على الصندوق أنها ستكون قادرة على شحن هاتفين أو هاتف وساعة ذكية معًا في ذات الوقت.

كما تؤكد الصورة أن الساعة الذكية التي تعتزم سامسونج الإعلان عنها إلى جانب هاتف Galaxy Note9 ستأتي تحت اسم Galaxy Watch، إذ سيكون الجزء الأفقي من المنصة، التي تدعم كافة المنتجات المتوافقة مع معيار Qi، مخصصًا للساعة.

ولا معلومات حاليًا عن سعر منصة الشحن اللاسلكي Wireless Charge Duo، ولكن موقع Mobile Fun أدرجها باللونين الأسود والأبيض وبسعر 53.49 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك بتصميم وقدرة منصة الشحن اللاسلكي المرتقبة من سامسونج؟ دعنا نعرف في التعليقات.

مصدر Twitter Mobile Fun
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.