سامسونج تعتزم إطلاق هاتفها الذكي Galaxy A9 Star بألوان متموجة

رأينا في السنوات الأخيرة كيف أن شركات الهواتف الذكية أخذت تعطي أسماء فريدة لألوان الهواتف الذكية، مع أنها معروفة لدى الناس بأسمائها المتعارف عليها، مثل الأزرق، والأسود، والأحمر، والأبيض، وما إلى ذلك. ثم قررت فعلًا بعض تلك تقديم الهواتف بألوان فريدة في هذا المجال، مثل الألوان المتموجة، ونرى مثل هذه الهواتف لدى هواوي وأخواتها من الشركات الصينية الأخرى.

والآن يبدو أن سامسونج تريد الانضمام إلى الركب، فقد كشفت صور مسربة أن الشركة الكورية تعتزم إطلاق هاتفها الذكي Galaxy A9 Star، الذي أطلقته قبل نحو ثلاثة أشهر في الصين، بلون متموج.

وظهر في الصور أن هاتف Galaxy A9 Star سوف يأتي باللون البنفسجي والوردي المتموج مع بعض الخطوط التي تظهر حين انعكاس الضوء عن الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Galaxy A9 Star ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة العليا، وهو يقدم شاشة بقياس 6.3 بوصات وبدقة 2220×1080 بكسل، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت.

ويضم الهاتف معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 660 بتردد 2.2 غيغاهرتز، كما يضم بطارية بسعة 3,700 ميلي أمبير/ساعة. وهو يملك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل + 16 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل.

 

هل تعتقد أن سامسونج قد تطلق هواتف أخرى بألوان متموجة؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.