سامسونج تعتزم إطلاق ساعة ذكية باسم Galaxy Watch مع دعم Bixby

1 6

تعتزم سامسونج إقامة حدث خاص في 9 آب/أغسطس القادم للإعلان عن هاتف Galaxy Note10، لذا يُرجح أن تعلن الشركة عن Galaxy Watch خلال ذات الحدث.

بدأت منذ شهرين تظهر تسريبات جديدة بأن شركة سامسونج تعتزم إعادة ساعاتها الذكية اعتبارًا من الجيل القادم إلى علامتها التجارية Galaxy، وذلك بعدما قررت قبل سنوات إطلاقها تحت علامة Gear فقط خاصةً بعدما اتجهت نحو الاستغناء عن نظام أندرويد للاستعانة بنظام Tizen التابع لها.

ومع أن الجيل القادم من ساعات سامسونج الذكية كان يفترض به أن يحمل اسم Gear S4، إلا أن دلائل ظهرت أن الشركة سجلت بدلًا منه شعارًا باسم Samsung Galaxy Watch في موطنها، كوريا الجنوبية. وذلك بعد تسجيل شعار بذات الاسم، إلى جانب شعار اسم Samsung Galaxy Fit لسوار إلكتروني، في الولايات المتحدة.

يُشار إلى تقارير سابقة تحدثت أن سامسونج تعتزم الاستعاضة عن نظام Tizen في ساعة Galaxy Watch بنظام Wear OS، وهو الاسم الحالي للنسخة المخصصة للأجهزة القابلة للارتداء من نظام أندرويد. لذا فإن تغيير الاسم قد يوحي بأن الشركة قد تقوم فعلًا بالاعتماد على نظام التشغيل التابع لجوجل.

وعلى نحو منفصل، ظهرت تسريب جديد بأن ساعة Galaxy Watch سوف تدعم المساعد الرقمي التابع لسامسونج، Bixby، خاصة أن الساعات الذكية من الشركات المنافسة أصبحت تعتمد بقوة على المساعدة الرقمية، فهي أصلًا طورت لمساعدة المستخدمين على إنجاز المهام صوتيًا.

هذا، وتعتزم سامسونج إقامة حدث خاص في 9 آب/أغسطس القادم للإعلان عن هاتف Galaxy Note10، لذا يُرجح أن تعلن الشركة عن Galaxy Watch خلال ذات الحدث.

ما رأيك بساعات سامسونج الذكية؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصادر: 1، 2

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    Galaxy note 10. !!!!!!! 🤔
    ———-
    بالمناسبة.. أذكر أني قرأت في مقال (قديم جداً) أن جوجل منعت الشركات من إضافة واجهاتها الخاصة على نظام Android Wear (كما كان يسمى حينها) وهو أمر لا تستطيع سامسونج التنازل له. حتى أن هاتفها الضعيف بنظام Android go لم يخلوا من واجهتها.

    يا ترى هل ستتخلى سامسونج عن واجهتها الخاصة هذه المرة أم أن جوجل تنازلت عن أحد شروطها!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد