سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين

سامسونج تريد الحصول على براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة عرض تمتد على الوجهين.

الشائعات تدور منذ فترة طويلة حول هاتف شركة سامسونج الذكي القابل للطي، ولكن يبدو بأن هذا الهاتف ليس الجهاز الوحيد المبتكر ضمن جعبة سامسونج.

ووفقًا للطلب الذي قدمته الشركة إلى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية USPTO في شهر سبتمبر 2016، فإنها تريد الحصول على براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة عرض على الوجهين.

الهاتف غير قابل للطي، ولكنه يأتي مع شاشة عرض تعمل باللمس تمتد تقريبًا على كامل الجهة الأمامية للهاتف وتتابع طريقها إلى الجهة الخلفية، بحيث تغطي نصف مساحة الجهة الخلفية للجهاز.

وفي شهر يوليو قدمت شركة مايزو Meizu الصينية هاتف Meizu Pro 7 Plus، والذي تضمن شاشات عرض منفصلة تمامًا، ويحصل المستخدم من خلال الشاشة الخلفية على التنبيهات الهامة وحالة الطقس والوقت والموسيقى.

التصميم المقترح لسامسونج يتشابه مع تصميم مايزو، لكنه يختلف من حيث امتلاك الهاتف لشاشة عرض واحدة غير منفصلة ممتدة من الجهة الأمامية إلى الخلفية.

سامسونج لديها خبرة بالهواتف الذكية التي تمتلك شاشات عرض منحنية وتوفر وظائف إضافية على الحواف الجانبية، لذلك فإن هذا المنتج قد لا يكون بعيدًا جدًا عن ما أنتجته الشركة سابقًا.

تجدر الإشارة إلى أن طلب الحصول على براءة اختراع قد لا يعني بالضرورة بأن التكنولوجيا سوف تكون قيد الاستعمال في أي وقت قريب.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. المهندس محمود يقول

    لا أراه عمليا ابدا الا إذا كانت سامسونج تملك افكار غير معقولة للاستفادة من هذا الشكل الغريب و ربما السخيف

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.