سامسونج

سامسونج تطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا بدون اتصال بالإنترنت

هذا الجهاز Galaxy J2 Pro الجديد من سامسونج يستهدف كوريا الجنوبية، وهو مخصص بشكل أساسي للطلاب، كما يعد الجهاز مناسبًا أيضًا للأشخاص الأكبر سنًا.

لا بد أنك مستغرب بعد قراءة العنوان، ولكن ما هو مكتوب صحيح، فقد أصدرت شركة سامسونج هاتفًا ذكيًا جديدًا في كوريا الجنوبية دون أي شكل من أشكال الاتصال بالإنترنت، هذا الجهاز هو Galaxy J2 Pro الجديد من سامسونج، والذي يستهدف كوريا، ومخصص بشكل أساسي للطلاب الذين يسعون إلى تجنب الإلهاءات على الإنترنت.

كما يعد الجهاز مناسبًا أيضًا للأشخاص الأكبر سنًا الذين يجدون الكثير جدًا من التطبيقات والميزات على الهواتف الذكية الحديثة، بحيث يدعم هاتف Galaxy J2 Pro الميزات الأساسية لأي هاتف مثل المكالمات والرسائل النصية والتقاط الصور، لكنه يفتقر إلى أي شكل من أشكال الاتصال بالبيانات 3G أو LTE أو Wi-Fi.

وبالحديث عن المواصفات فإن الجهاز يتضمن شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5 إنش وبدقة 960×540 بيكسل، مع معالج رباعي الأنوية بتردد 1.4 غيغاهيرتز، و 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر فتحة microSD، وبطارية قابلة للاستبدال بسعة 2600 ميلي أمبير.

بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لتلبية احتياجات التصوير، مع تواجد تطبيق القاموس الإلكتروني المحمول Diodict 4 مثبت مسبقًا دون اتصال لمساعدة الطلاب في استخدام المفردات باللغتين الكورية والإنجليزية.

وبالرغم من أن البيان الصحفي لا يقول أي شيء عن نظام التشغيل، إلا أن العلامة التجارية Galaxy تلمح إلى أن الجهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد، مع احتمال أن لا يتضمن أي تطبيقات من جوجل وشهاداتها.

هذا الجهاز يتوفر بسعر 185 دولار أمريكي، ومتاح بخيارين لونيين هما الأسود أو الذهبي، وتحاول سامسونج الترويج له بشكل مثير للاهتمام، إذ في حال قام الطلاب بشراء جهاز Galaxy J2 Pro خلال شهر يونيو فإنه بإمكانهم استرداد كامل ثمنه في حال قاموا أيضًا بشراء أي من هواتف فئة Galaxy S أو A بعد الانتهاء من اختباراتهم الجامعية.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *