سامسونج تطلق مُتتبع النشاط Gear Fit 2 مع السماعات اللاسلكية Gear IconX

أعلنت اليوم شركة سامسونج عن إطلاقها لأجهزةٍ جديدة في مجال الأجهزة القابلة للارتداء Wearables، حيث أعلنت عن الجيل الثاني من أجهزة تتبع النشاط الرياضيّ الخاص بها عبر جهاز Gear Fit 2 كما قامت بإطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة Gear IconX.

Gear Fit 2

جهاز Gear Fit 2 عبارة عن متتبع للنشاط الرياضيّ، حيث يمكن استخدامه في أوقات التمارين الرياضية المختلفة لمعرفة مدى فعالية التمارين التي يقوم بها الشخص. الجهاز عبارة عن سوارة يتم ارتدائها على المعصم، وهي مزودة بشاشة صغيرة مصنوعة بتقنية AMOLED بقياس 1.8 إنش.

Samsung_Gear_Fit_2_colour_options

تم تزويد الجهاز الجديد بنظام تحديد مواقع GPS مع حساس لقياس معدل نبض القلب HRM، كما أن الجهاز الجديد يتمتع بميزة Auto Activity Tracking والتي تتيح تتبع النشاط الرياضي للمستخدم بشكلٍ مستمر، بدون الحاجة لتفعيل أدوات تتبع النشاط الرياضيّ.

الجهاز الجديد متوافق مع تطبيق S Health الخاص بسامسونج، ما يتيح إمكانية نقل البيانات المختلفة الخاصة بالنشاط الرياضيّ للمستخدم من الجهاز إلى أي جهاز آخر (هاتف ذكيّ، حاسب لوحيّ..) يتضمن التطبيق. أخيرًا، يتضمن الجهاز مشغل موسيقى خاص به مع إمكانية تخصيص تحديات ومنافسات رياضية مع الأصدقاء عبر الجهاز نفسه.

Gear IconX

إن كنتم من محبي السماعات اللاسلكية (أو أي شيء لاسلكيّ) فإنكم على الأغلب ستحبون هذه السماعات الجديدة، حيث تتوفر هذه السماعات بدون أي أسلاكٍ على الإطلاق، حيث تم تزويد كل سماعة ببطاريةٍ صغيرة خاصة بها، كما أنها تتضمن مساحة تخزين قابلة للاستخدام من أجل تخزين الأغاني أثناء ارتداء السماعات.

بالإضافة لذلك، تتضمن السماعات الجديدة أدوات تتبع نشاط رياضي وقياس المسافة المقطوعة وسرعة حركة المستخدم، ويوجد دليل صوتيّ ضمن السماعات يخبر المستخدم عن الإنجازات التي حققها أثناء نشاطه الرياضيّ.

سوار تتبع النشاط الرياضيّ Gear Fit 2x وسماعات Gear IconX متوافقة مع كافة أجهزة أندرويد التي تعتمد على نظام أندرويد 4.4 وما فوق وليست محصورة بأجهزة سامسونج، وهي غير متوافقة مع الأجهزة التي تعتمد على نظام iOS. سيتوفر سوار Gear Fit 2 بسعرٍ قدره 179 دولار أمريكيّ ابتداءً من تاريخ 10 يونيو/حزيران، وستتوفر سماعات Gear IconX بسعرٍ قدره 199 دولار أمريكيّ بنفس التاريخ.

 

مصنف في

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 7 ضع تعليقك

##اشرف يقول:

هل أسوارة Gear Fit 2 مضادة للماء ام لا؟؟

ماريو رحال يقول:

على الأغلب لا يوجد ميزات مقاومة الماء، لأن الإعلان الرسميّ لم يذكر أية تفاصيل عنها.

شخص يقول:

نسيت ذكر أن السماعات تحوي مساحة تخزين داخلية 4gb تستطيع تشغيل الاغاني من خلالها من غير حاجة لهاتف متصل
كما أنها تحتوي على حساس ضربات قلب وقاعدة شحن أني تشحنها شحن كامل بمجرد لمسها لها
المصدر: http://www.sammobile.com/2016/06/02/samsung-gear-iconx-activity-tracking-wireless-earphones-announced/

ماريو رحال يقول:

هذا صحيح. شكرًا على التنبيه.

شخص يقول:

العفو أخوي

سامي الحاج يقول:

رائع

عبدالرحمن الثاني يقول:

ماذا عن xiaomi Mi Band 2

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *