سامسونج تطلق جهاز التعقب SmartThings Tracker مع دعم شبكات LTE

أعلنت شركة سامسونج أمس الاثنين عن إطلاق جهاز التعقب SmartThings Tracker الذي يمتاز عن غيره بأنه يدعم شبكات الجيل الرابع LTE.

ويسمح جهاز SmartThings Tracker، الذي وصفته الشركة في بيان على مدونتها بأنه جهاز تتبع GPS صغير وخفيف الوزن متصل عبر LTE-M (وهي شبكة خاصة بأجهزة إنترنت الأشياء من شبكات الجيل الرابع)، للمستخدمين بتعليقه على أشياءهم المهمة، مثل الأطفال أو الحيوانات الأليفة أو الحقائب أو المفاتيح، للحصول على تحديثات بمواقعها.

ويمكن الوصول إلى مواقع الأشياء التي عُلِّق عليها جهاز SmartThings Tracker عن طريق التطبيق الخاص به، الذي يمكن تثبيته على أجهزة أندرويد وآي أو إس.

ولأنه يدعم منصة SmartThings الخاصة بسامسونج، فإنه يمكن استخدام الجهاز لتشغيل الأدوات المنزلية تلقائيًا حين يكون قد دخل مجالًا محددًا سابقًا، مثل أن يشغل السخان أو الإضاءة لمّا تقترب من المنزل.

وقالت سامسونج إن SmartThings Tracker يمتاز بأنه مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68، كما أن بطاريته تكفي للعمل لمدة أسبوع للشحنة الواحدة.

وتعتزم الشركة طرح الجهاز في الولايات المتحدة عن طريق شركة الاتصالات AT&T اعتبارًا من 14 أيلول/سبتمبر الجاري، وذلك بسعر 99 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك بهذا الجهاز؟ هل تراه مفيدًا؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Samsung
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. KHALID MOHAMMED يقول

    رائع جداً

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.