سامسونج تطلق تطبيق لتجربة ميزات هواتف Galaxy S9

طرحت الشركة الكورية الجنوبية تطبيقًا جديدًا مخصصًا يعطيك نظرة مفصلة عن ما تقدمه أجهزة Galaxy S9 و Galaxy S9+.

في وقت سابق من شهر فبراير، وبالتزامن مع مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، كشف شركة سامسونج عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 و Galaxy S9+، وبحسب الشركة فإن هذه الهواتف تعمل على إعادة تشكيل طريقة الناس في التواصل والمشاركة وتجربة العالم في عصر ازداد فيه تواصل المستهلكين وتعبيرهم عن أنفسهم أكثر عن طريق الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية.

ومن خلال هذه الأجهزة أضافت سامسونج أحدث ما لديها من ميزات وتقنيات جديدة من شانها أن تغري الناس الذين يبحثون عن هاتف ذكي جديد مثل تضمنها جهاز استشعار بصري مبتكر يمنحك المزيد من المعلومات الدقيقة عن حالتك الصحية مثل مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الأوكسجين وقياس ضغط الدم ومستوى الإجهاد دون الحاجة إلى أي أجهزة خارجية، إلى جانب نظام جديد يسمى المسح الضوئي الذكي يجمع بين إمكانية التعرف على الوجه والمسح الضوئي لقزحية العين.

وفي حال كنت تفكر في شراء أحد هذه الهواتف الرائدة Galaxy S9 or S9+، ولكنك ترغب مسبقًا بمعرفة المزيد من المعلومات حول ما يمكن القيام به من خلالها فإن سامسونج لديها الحل، إذ طرحت الشركة الكورية الجنوبية تطبيقًا جديدًا مخصصًا لهذا الأمر يعطيك نظرة مفصلة عن ما تقدمه الأجهزة، بحيث يمكن تحميل تطبيق Experience demo app for Galaxy S9/S9+ على معظم هواتف أندرويد 6.0 Marshmallow وما فوق.

يذكر أن سامسونج قامت بفعل نفس الشيء عند إصدارها لهاتف العام الماضي Galaxy Note 8، وبالمثل فإن التطبيق الجديد يتضمن مجموعة من مقاطع الفيديو والشروحات التوضيحية للملامح والميزات الرئيسية والأساسية ضمن أجهزة Galaxy S9، وذلك من خلال أربعة أقسام رئيسية تتحدث عن الكاميرا الجديدة ووضع التصوير فائق البطء ورموز الواقع المعزز التعبيرية.

كما يوفر قسم الملحقات معلومات حول الأجهزة الطرفية المفيدة والاكسسوارات، في حين يوفر قسم التطبيقات المفيدة تفاصيل وعروض حول تلك التطبيقات مثل Smart Switch، بينما يعطيك قسم مواصفات الجهاز كل الحقائق والأرقام حول أجهزة Galaxy S9، ويتيح لك مقارنتها مع أجهزة Galaxy القديمة.

ويمكنك تجربة التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 1 ضع تعليقك

رامي يقول:

شكرا ولم اكن اعرف هذه المعلونة عن النوت ٨

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *