سامسونج تطلق تحديث يوليو الأمني لهاتفي Galaxy J8 و Galaxy Grand Prime Plus

تعمل شركة سامسونج في الآونة الأخيرة على إطلاق التحديث الأمني لشهر تموز/يوليو 2018 لهواتفها الذكية، وكان آخرها هاتف Galaxy Note8 من العام الماضي، وهاتف Galaxy S9 من العام الحالي، والآن بدأت تطلقه لهواتف منخفضة المواصفات هي Galaxy J8 و Galaxy Grand Prime Plus في بعض الأسواق.

وفي حين أنه من المتوقع أن يحصل Galaxy J8 على تحديثات منتظمة في الأشهر القادمة، إذ لم يُطرح للبيع إلا حديثًا، فإن جهاز Galaxy Grand Prime Plus هو جهاز قديم مضى على إطلاقه عامان، وهذا دليل جيد آخر على استمرار سامسونج في دعم مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية التي تطلقه كل عام.

ولأن هاتف Galaxy Grand Prime Plus قديم، فإن تنزيل التحديث الجديد، المتاح في الوقت الراهن في جنوب أفريقيا والإمارات، لن يغير شيئًا جوهريًا في الجهاز. أما بالنسبة لهاتف Galaxy J8، فهذا التحديث، المتاح في كولومبيا والبرازيل، سيكون الأول له، لذا قد يأتي بتحسينات على الأداء والاستقرارية.

هذا، ويمكن تنزيل التحديث الأمني الجديد يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

هل تملك أحد الهواتف التي وصلها التحديث؟ شاركنا تجربتك له في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.