سامسونج تطلق تحديث أندرويد 8.1 أوريو لمالكي هاتف Galaxy J5 في الإمارات

أعلنت شركة جوجل يوم الثلاثاء الماضي عن التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018، الذي يعد التحديث الأول بعد إطلاق إصدار أندرويد 9 باي في 6 آب/أغسطس الماضي، وأطلقته لهواتف Pixel و Nexus التابعة لها.

وفي اليوم التالي، سارعت شركة سامسونج إلى الإعلان عن محتوى التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر الحالي وما سيجلبه لهواتفها، مع أنها لم تكن قد أطلقته لأي من هواتفها، على غير عادتها، إذ جرت عادتها على إطلاقه لبعض الهواتف ثم الإعلان عن محتواه.

والآن يبدو أنها بدأت إطلاقه، والبداية مع إصدار 2017 من هاتف Galaxy J5، مما يشير إلى أن سامسونج عادت إلى ما كانت عليه قبل شهر آب/أغسطس الماضي، حين كانت تطلق التصحيح الأمني الشهري لهواتفها متوسطة ومنخفضة المواصفات، ثم للهواتف الرائدة.

تجدر الإشارة إلى أن إصدار 2017 من هاتف Galaxy J5 كان قد بدأ الحصول على تحديث أندرويد 8.1 أوريو قبل نحو شهر، والآن بدأت سامسونج إطلاق التحديث إلى مستخدميها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتضمن التحديث التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018.

ويمكن تنزيل التحديث الأمني الجديد يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

هل تملك هاتف Galaxy J5 بإصدار 2017، وحصلت على التحديث؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. mohamad يقول

    ماذا عن j7 pro؟؟ ومتى سيصل في سوريا؟؟!

  2. Alexander يقول

    أنا عندي نوت8 وماصلني شي 🤔
    والله غريبة التحديث يوصل لهاتف j5 قبل مايوصل للهواتف الرائدة s9 و note 8

  3. محمد يقول

    أظن أن التحديث هو لهاتف j5 prime الذي وصل أولا للامارات

  4. wadeea Gamer يقول

    وماذا عن هاتف J5 2016 ؟ 🤔

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.