سامسونج تطلق تحديث أندرويد أوريو لهاتف Galaxy S7 Edge “بالخطأ”

من غير الواضح الآن كم من الوقت سوف يكون على أصحاب Galaxy S7 Edge الانتظار قبل أن يحصلوا على أوريو.

لم تؤكد شركة سامسونج حتى الآن موعد إطلاق النسخة العامة والنهائية من إصدار 8.0 “أوريو” من نظام أندرويد لهاتفي العام الماضي Galaxy S8 و Galaxy S8+، مع أن البرنامج التجريبي انتهى قبل نحو أسبوعين.

وقبل يومين أكد موقع SamMobile أن الشركة تعمل على جلب إصدار أوريو إلى هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge إضافةً إلى العديد من أجهزتها الأخرى، ولكن يبدو أن هناك مستخدمًا محظوظًا يملك هاتف Galaxy S7 Edge  في فيتنام حصل على التحديث، ربما “عن طريق الخطأ”.

ونشر المستخدم تسجيلًا مصورًا يُثبت كيف أن هاتفه حصل على التحديث الهوائي الذي يحمل رقم الإصدار G935FXXU2ERB2 مع إصدار 8.0 “أوريو” مع واجهة المستخدم Samsung Experience 9.0.

ولأن من المستحيل أن تطلق سامسونج تحديث أوريو لهاتف Galaxy S7 Edge قبل هاتف Galaxy S8، فمن الراجح أن يكون المستخدم الفيتنامي قد حصل عليه بالصدفة، أو أن النسخة التي حصل عليها موجهة للمطورين أو أنها قد سُربت من أحد موظفي سامسونج في فيتنام.

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها مثل هذا الخطأ، إذ حدث في الشهر الماضي أن وصل تحديث أوريو إلى مالكي هاتف Galaxy Note 8 في الولايات المتحدة.

ومن غير الواضح الآن كم من الوقت سوف يكون على أصحاب Galaxy S7 الانتظار قبل أن يحصلوا على أوريو، إذ إن الهاتف لا يزال خارج البرنامج التجريبي للإصدار.

هل تمتلك هاتف Galaxy S7 Edge؟ هل تنتظر أندرويد أوريو؟

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Mmm يقول

    اذا هل تم تسريبه عشان اركبه لجهازي ام لا

  2. Mohamed Alzouaby يقول

    جمييييل ..
    معي النسخة المسطحة ..
    يعتبر هذا التحديث نقلة كبيرة .. مقارنة بالنوغا

  3. البراء يقول

    هل سينزل أوريو على S6؟

  4. مستر تكنولوجيا Mr.Technology يقول

    هل سينزل تحديث اندرويد اوريو على j5 2016

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.