سامسونج تطلق تحديث أندرويد أوريو لهاتفي Galaxy J5 Prime و Galaxy J7 Core

بعد تحديث هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة إلى نظام أندرويد أوريو، يبدو أن شركة سامسونج بدأت إطلاق التحديث لهواتفها الذكية المنخفضة المواصفات.

وعلى الرغم من أن هذا التأخير قد أصاب بعض مستخدمي سلسلة Galaxy J بالخيبة، إلا أن سامسونج عوضتهم بأنها تخطت أندرويد 8.0 لصالح أندرويد 8.1 الأحدث، على الأقل لبعض الهواتف المنخفضة المواصفات.

ومن بين تلك الهواتف التي بدأت الحصول على تحديث أندرويد أوريو، هاتف Galaxy J5 Prime، إضافة إلى هاتف Galaxy J7 Core. ومع أن مستخدمي هاتف Galaxy J5 Core حصلوا على تحديث أندرويد 8.1 أوريو، إلا أن مستخدمي هاتف Galaxy J5 Prime حصلوا على أندرويد 8.0.

وقد بدأت سامسونج إطلاق التحديث لهاتف Galaxy J5 Prime في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل أيام، أما هاتف Galaxy J7 Core، فقد بدأت يحصل على التحديث مطلع الشهر الحالي، في كل من الفلبين، وكمبوديا، وتايلاند.

والغريب أن تحديث هاتف Galaxy J5 Prime الأقدم يأتي مع التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر الحالي، في حين جاء تحديث أندرويد 8.1 أوريو لهاتف Galaxy J7 Core مع التصحيح الأمني لشهر حزيران/يونيو 2018، ما عدا الهند التي حصلت على التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر.

ويمكن تنزيل التحديث الجديد يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

هل تملك أحد هاتفي Galaxy J5 Prime و Galaxy J7 Core وحصلت على التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. عبدالرحمن عمر يقول

    سامسونج عم تعملها جكارة يعني ليش j7 prime ما حدثوه و سؤال j7 prime متوسط ام منخفض

    1. YASSINOVIC يقول

      من الافضل من الثاني بيناتهم

  2. محمد الحمود يقول

    بانتظار التحديث على j7 prime 2

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.