سامسونج تطلق تحديثًا لهاتف Galaxy Note9 مع التصحيح الأمني لشهر سبتمبر

قد يكون مالكو هواتف سامسونج قد لاحظوا أن الشركة بطيئة بعض الشيء في طرح التصحيح الأمني لهذا الشهر على الرغم من أنها أعلنت عن تفاصيل محتوى التصحيح الأمني في الأسبوع الماضي.

ومن بين هواتف الشركة الكورية، لم يحصل على التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018 إلا إصدار 2017 من هاتف Galaxy J5 الذي حصل عليه كجزء من الترقية إلى نظام أندرويد 8.1 أوريو.

والآن حصل هاتف Galaxy Note9، الذي أُعلن عنه في الشهر الماضي، على تحديث برمجي جديد يتضمن التصحيح الأمني للشهر الحالي. وقد بدأ وصوله إلى دول البلطيق، إضافةً إلى رومانيا وسلوفاكيا ولوكسمبورغ وبلغاريا.

ويحمل التحديث البرمجي الجديد رقم البناء N960FXXS2ARH6 ويمكن تنزيله يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

وكانت سامسونج قد أوضحت أن التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018 يتضمن إصلاح عشرات الثغرات التي وجدت في نظام أندرويد، إضافةً إلى تصحيح الثغرات التي وجدت في برنامج الشركة.

ويقوم التصحيح الأمني للشهر الحالي بإصلاح 9 ثغرات حرجة في نظام التشغيل أندرويد، إلى جانب العشرات من نقاط الضعف العالية والمتوسطة. كما يصلح 18 ثغرة وجدت في برنامج سامسونج.

هذا، ويمكن الإطلاع على كامل الثغرات التي يصلحها التحديث الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018 من هنا.

هل تملك هاتف Galaxy Note9 ووصلك التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Alexander يقول

    سامسونج تأخرت بطرح التحديث الامني لشهر سبتمبر كثيرا
    أنا امتلك نوت 8 ولم يصل اي تحديث ولم يتم حتى الاعلان عن موعده😏

  2. خالد سيد يقول

    وصلنى التحديث اليوم، نوت 9 مصر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.