سامسونج تطلق التصحيح الأمني لشهر سبتمبر 2018 لهواتف Galaxy S9

في الوقت الذي بدأ هاتفا Galaxy J5 Prime و Galaxy J7 Core، وهما من الهواتف المنخفضة المواصفات، الحصول على تحديث أندرويد أوريو في عدد من الدول حول العالم، يبدو أنها لم تنسَ هواتفها الرائدة.

فقد بدأت اليوم إطلاق التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018 لهاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+، وذلك بعد إطلاق قبل أيام لهاتفي Galaxy Note9 و Galaxy Note8.

ويأتي التحديث البرمجي الجديد لهاتف Galaxy S9 بإصدار البرنامج G960FXXS2BRI1، والإصدار G965FXXS2BRI1 لهاتف Galaxy S9+، وذلك إلى جانب التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018.

ويمكن تنزيل التحديث الأمني الجديد يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

وكانت سامسونج قد أوضحت أن التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018 يتضمن إصلاح عشرات الثغرات التي وجدت في نظام أندرويد، إضافةً إلى تصحيح الثغرات التي وجدت في برنامج الشركة.

ويقوم التصحيح الأمني للشهر الحالي بإصلاح 9 ثغرات حرجة في نظام التشغيل أندرويد، إلى جانب العشرات من نقاط الضعف العالية والمتوسطة. كما يصلح 18 ثغرة وجدت في برنامج سامسونج.

هذا، ويمكن الإطلاع على كامل الثغرات التي يصلحها التحديث الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018 من هنا.

هل تملك هاتف Galaxy S9 أو Galaxy S9+ ووصلك التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.