سامسونج تطلق التصحيح الأمني لشهر سبتمبر لأربعة من هواتفها

حتى الآن حصل عدد من هواتف شركة سامسونج على التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر، بما في ذلك هواتف منخفضة المواصفات مثل Galaxy J5 Prime و Galaxy J7 Core، وأخرى عالية المواصفات مثل Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus، وهاتفي Galaxy Note9 و Galaxy Note8.

والآن بدأت الشركة الكورية إطلاق التصحيح الأمني لأربعة من هواتفها الذكية من سلسلتي Galaxy A و Galaxy C، منها ما تم إطلاقه في وقت سابق من العام الحالي، ومنها ما تم إطلاقه في عام 2016.

ويأتي التحديث لإصدار 2016 من هاتف Galaxy A8، وإصدار 2018 من هاتف Galaxy A8 Plus، وهاتف Galaxy C7، وهاتف Galaxy A8 Star الذي أُعلن عنه في شهر حزيران/يونيو الماضي.

وبخلاف الهواتف الأخرى، فإن التحديث الذي حصل عليه هاتف Galaxy A8 Star يجلب إليه ميزة AR Emoji، وميزة “محسن المشهد” Scene Optimizer التي يوفرها هاتف Galaxy Note 9 في تطبيق الكاميرا.

ويمكن تنزيل التحديث الأمني الجديد يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

وكانت سامسونج قد أوضحت أن التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018 يتضمن إصلاح عشرات الثغرات التي وجدت في نظام أندرويد، إضافةً إلى تصحيح الثغرات التي وجدت في برنامج الشركة.

ويقوم التصحيح الأمني للشهر الحالي بإصلاح 9 ثغرات حرجة في نظام التشغيل أندرويد، إلى جانب العشرات من نقاط الضعف العالية والمتوسطة. كما يصلح 18 ثغرة وجدت في برنامج سامسونج.

هذا، ويمكن الإطلاع على كامل الثغرات التي يصلحها التحديث الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018 منهنا.

هل تملك أحد هذه الهواتف ووصلك التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.