سامسونج تطلق التصحيح الأمني لشهر أكتوبر 2018 والبداية مع هاتف Galaxy Note9

في الأشهر الماضية اعتادت شركة سامسونج على إطلاق التصحيح الأمني الشهري لهواتفها متوسطة ومنخفضة المواصفات، ثم تطلقه للهواتف الرائدة، ولكن الوضع خلال شهري آب/أغسطس وأيلول/سبتمبر 2018 كان مختلفًا، ويبدو أنها ستستمر على ذلك خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي، ولكن هذه المرة كانت أسرع في إطلاقه مقارنة بالشهرين الماضيين.

فبعد أن أعلنت قبل 3 أيام عن محتوى التصحيح الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 وما سيجلبه لهواتفها، بدأت سامسونج إطلاقه لهاتف Galaxy Note9، والبداية من الولايات المتحدة، إذ بدأت إطلاقه لمالكي الهاتف من مشتركي شركة AT&T.

وكانت سامسونج قد أوضحت أن التصحيح الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 يتضمن إصلاح عشرات الثغرات التي وجدت في نظام أندرويد، إضافةً إلى تصحيح الثغرات التي وجدت في برنامج الشركة.

ويقوم التصحيح الأمني للشهر الحالي بإصلاح ثغرات حرجة في نظام التشغيل أندرويد، إلى جانب العشرات من نقاط الضعف العالية والمتوسطة. كما يصلح 11 ثغرة وجدت في برنامج سامسونج.

هذا، ويمكن الإطلاع على كامل الثغرات التي يصلحها التحديث الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 من هنا.

ويمكن تنزيل التحديث الجديد يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

هل تملك هاتف Galaxy Note9 ووصلك التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.