سامسونج تطلق التحديث الأمني لشهر يوليو إلى هاتف Galaxy J6

0 8

يأتي التحديث الجديد من سامسونج ليعالج ما مجموعه 65 ثغرة أمنية في نظام التشغيل أندرويد و 16 ثغرة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تحمل علامة Galaxy.

بدأت شركة سامسونج قبل يومين إطلاق التحديث الأمني لشهر تموز/يوليو 2018 لهاتف Galaxy J2 Pro إصدار 2018، الذي جاء بدوره بعد يوم واحد من إطلاق التحديث لهاتف Galaxy A6، وها هي الشركة اليوم تجلب التحديث إلى هاتف Galaxy J6 الذي يعد أرخص هواتف الشركة مع ميزة الشاشة الطويلة Infinity Display.

ويبدو أن البداية في إطلاق التحديث الأمني لشهر تموز/يوليو 2018 لهاتف Galaxy J6 من بعض الدول الأوروبية، بما في ذلك إيطاليا وإسبانيا، وقد يصل إلى دول أخرى خلال الأيام القادمة.

ويحمل التحديث الأمني الجديد رقم البناء J600FNXXU1ARG2 ويمكن تنزيله يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

أما عما سيفعله التحديث الأمني للشهر الحالي، فقد فصلت سامسونج ذلك قبل مدة بأنه يعالج ما مجموعه 65 ثغرة أمنية في نظام التشغيل أندرويد و 16 ثغرة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تحمل علامة Galaxy.

هل تملك هاتف Galaxy J6؟ وهل وصلك التحديث؟ شاركنا تجربتك له في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد