أردرويد

سامسونج تُطلق التّحديث الأمني الجديد الخاص بهواتفها الرائدة

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق التحديثات الأمنية لشهر فبراير/شباط 2016 لكافة هواتفها الرائدة والتي تنتمي لهواتف الفئة العليا. يتضمن التحديث كافة التحديثات الأمنية الجديدة من جوجل لشهر فبراير، بالإضافة للتحسينات الخاصة من سامسونج.

المشكلة الأساسية بالتحديث هي أن سامسونج لم توضح ما هي الهواتف “الرائدة” التي سيتضمنها التحديث الجديد، خصوصًا أنه غير محدد بالهواتف التي صدرت خلال فترةٍ زمنية معينة. هل يمكن أن يشمل التحديث هاتف Galaxy S4 على سبيل المثال؟ أم أنه قد أصبح قديمًا نوعًا ما ليصله التحديث؟

بكل الأحوال، إن كنتم ممن يمتلكون هاتفًا من سلسلة Galaxy S أو من سلسلة Galaxy Note عليكم أن تتوقعوا التحديث الجديد، حيث سيصل إلى هواتفكم وعليكم تفقد إعدادات النظام للتأكد من وصول التحديث والقيام بتحميله وتنصيبه. إن كنتم من مالكي هواتف Galaxy S5 و Galaxy S6 و Galaxy Note 4 و Galaxy Note 5، يمكن القول بثقةٍ كبيرة جدًا أن التحديث سيصل لهواتفكم، ولذلك عليكم تفقدها إن لم يصلكم إشعار خاص بالتحديث.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • قد تكون هذه أحدى السياسات السيئة لدى عمالقة صناعة الهواتف الجوالة كسامسونج ،وهي عملية اجبار للعميل للترقية لأحد الاصدارت الجديدة وإلا فلن ينعم بالتحديثات الأمنية ناهيك عن التحديث الجزري لنظام التشغيل ،وهذه سياية أرى فيها شيئاً من التحقير وعدم الاهتمام بالعميل.
    أنا أحد ملاك الاس 4 من سامسونج وآخر تحديث أمني تلقاه جوال كان بتاريخ 25/8/2015
    قد لا يتفق معي بعض متابعي الموقع ولكنها وجه نظر…!

  • وصلني اليوم تحديث اندرويد مارشميلو 6.0.1 وكان حجم التحديث 1378 ميكا تقريبا علما ان هاتفي هو Note 5 .سلام العوادي من العراق 27/2/2016.

  • هاتفي S4 والذي برأي أفضل من S5 وله شعبية أكبر يبدو أن سامسونج قد “تناسته” وأصبح طي النسيان والذي كان يجدر بها على الأقل ترقيته للإصدار 5.1 أو عدم نسيانه بتحديثات أمنية

  • فلتذهب سامسونج للجحيم و ليذهب الأندرويد الى مزبلة التاريخ عندما ينحصر في سام

  • جهازي نوت 3 وصلني تحديث نهج الأمان حجمه أكثر من 60 ميجا.
    التحديث أضاف للجهاز أيضا تطبيق الإدارة الذكية.

  • انا من ليبيا وهاتفي galaxy s6 edge وما تلقيت ولا تحديت لا امني ولا مارشملو 6.0.1. ممكن عشان ليبيا مافيها امان ههههههههه

%d bloggers like this: