أردرويد
سامسونج

سامسونج تضيف ميزات جديدة لكاميرا هاتفي Galaxy A5 و A7 نسخة 2017

تحديث شهر ديسمبر يجلب معه إصلاحات أمنية ويعمل أيضًا على تحسين استقرار الجهاز بشكل عام.

مع وصول التحديث الأمني لشهر كانون الأول/ديسمبر لهاتفي Galaxy A7 و A5 نسخة 2017، فقد تبين أن سامسونج أضافت عددًا من الميزات الجديدة للكاميرا، بما يجعلها تتشابه إلى حد ما مع كاميرا هاتفي Galaxy A8 و A8+ نسخة 2018.

ومن أبرز الميزات المضافة هو الوضع الجديد المخصص للكاميرا الأمامية والذي يتيح خاصية التركيز عند التقاط صور السيلفي.

وتبعًا لعدم امتلاك تشكيلة هواتف Galaxy A نسخة 2017 لكاميرا مزدوجة فإن الوضع الجديد يحاول مجاراة وضع التركيز الانتقائي الموجود ضمن هواتف سامسونج الرائدة.

وكل ما تحتاجه لاستعمال هذا الوضع هو مجرد تفعيله من خلال الإعدادات ومن ثم التقاط الصورة، دون الحاجة إلى النقر على الشاشة لاختيار العنصر المراد التركيز عليه أو الحاجة لوجود خيار لضبط ضبابية الخلفية بعد التقاط الصورة، وهو يعمل بشكل جيد طالما أن الإضاءة الموجودة كافية.

كما يوفر التحديث خيارًا جديدًا للكاميرا الأمامية من أجل تصحيح ألوان البشرة، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق النقر على أيقونة تأثيرات الجمال، وفي الوقت نفسه، حصلت الكاميرا الخلفية على ملصقات الواقع المعزز AR.

وفي حال كان لديك جهاز Galaxy A5 أو A7 نسخة 2017 يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان التحديث متاح لهاتفك من خلال الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم النقر على خيار تحميل التحديثات يدويًا من ضمن قائمة تحديث البرامج.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: