أردرويد
سامسونج

سامسونج تضمن واجهة المستخدم Samsung Experience 9.0 العديد من الميزات

احتاجت سامسونج وقتًا طويلًا من أجل توفير أندرويد أوريو لأجهزتها تبعًا لحقيقة أنها تحتاج إلى إجراء تعديلات كبيرة ليكون متوافقًا مع واجهة SE 9.0.

مع إصدار النسخ التجريبية المتلاحقة من أندرويد أوريو لهواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+، كان من الظاهر أن سامسونج تعاني فيما يتعلق بتوفير هذا التحديث لأجهزتها، كما كان من الواضح أنها تحتاج وقتًا طويلًا تبعًا لحقيقة أن هناك العديد من التعديلات اللازم تنفيذها ليكون التحديث متوافقًا مع واجهة المستخدم الخاصة بها المسماة Samsung Experience، والتي كانت تعرف سابقًا باسم TouchWiz.

وبالحديث عن واجهة المستخدم، فقد عرضت العملاقة الكورية مجموعة من الصور التي تشرح ميزات وخصائص أحدث واجهة مستخدم خاصة بها Samsung Experience 9.0، والتي يبدو أنها تعمل على جعل هذه الواجهة بمثابة التحديث الرئيسي، في حين أن نسخة أندرويد أوريو سوف تكون جزء من هذا التحديث، وهو صحيح من الناحية الفنية نظرًا للعدد الهائل من التعديلات التي تجريها سامسونج.

ومن خلال هذه الصور يظهر أن هناك الكثير من الميزات الحصرية ضمن واجهة سامسونج بمعزل عن ميزات أندرويد أوريو، بما في ذلك خيار Color Lens لتغيير لون الشاشة للحد من إجهاد العين، جنبًا إلى جنب مع عرضها للوحة مفاتيح جديدة عالية التباين مزودة بشريط أدوات جديد فوق صف الأرقام، مع إعدادات مبسطة ورموز تعبيرية جديدة وصور متحركة GIF وملصقات.

كما توضح الصور أن واجهة المستخدم توفر إمكانية إضافة اختصار سريع إلى خدمة التخزين السحابية ضمن الشاشة الرئيسية، مع جلبها لنتائج بحث أكثر سرعة وذكاء.

وبالحديث عن الذكاء، فإن مساعد سامسونج الذكي بيكسبي أصبح قادرًا على عرض خلفيات موسيقية وألوان مختلفة متناسبة مع حالة الطقس، جنبًا إلى جنب مع قيام الشركة بتحسين ميزة استعمال حسابين لنفس تطبيق التراسل، وهي الميزة التي تتواجد ضمن هاتف Galaxy Note 8.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • جيدة هذه الميزات كل ما زادت سرعة وحماية الجهاز تصبح المبيعات اكثر بسبب سعة الخزن الخزن والسرعة والتقنية الحديثة وشكرا هذا راي الخاص حسب السوق

%d bloggers like this: