سامسونج تشوّق لهاتف ذكي قابل للطي تنوي الكشف عنه خلال أسبوعين (فيديو)

لم يعد خفياً على مُتابعي التقنيّة أنّ سامسونج تعمل على تطوير هاتف ذكي قابل للطي، وأشارت العديد من التقارير في وقت سابق إلى أنّ الهاتف الذكي – والذي قد يحمل اسم Galaxy X – سيكون متاحاً بشكل رسمي بداية العام القادم.

نشر حساب سامسونج موبايل الرسمي على موقع تويتر تغريدة يروّج خلالها لمؤتمر مُطوّري سامسونج والمُزمع عقده يومي 7 و8 تشرين الثاني/نوفمبر القادم، سامسونج ألمحت عبر الفيديو المُرفق بالتغريدة إلى هاتف ذكي قابل للطي تنوي الكشف عنه خلال ذلك المؤتمر.

يظهر في الفيديو – الذي تبلغ مُدّته 10 ثوان فقط – رمز مُتحرّك يُحاكي الطريقة التي نتوقّع بها أن يأتي الهاتف المُرتقب القابل للطي، هذا الرمز المُتحرّك عبارة عن خط مُستقيم مُسطّح ثم يُفتح بزاوية قياسها 90 درجة بشكل يشبه الحاسب المحمول ليتوسّع مرّة أخرى ويأخذ شكلاً مُسطّحاً وفق 180 درجة، وهو ما يُشير إلى أنّ الهاتف سيكون قابلاً للاستخدام في عدّة وضعيات.

حتّى وإن قامت الشركة الكورية بالكشف عن هاتفها القابل للطي بشكل رسمي خلال مؤتمر المطورين القادم، فمن غير المُستبعد أن يكون مُجرّد نموذج أولي لن يكون مُتاحاً للمُستخدمين قبل نهاية هذا العام.

الجدير بالذكر أنّ تقارير سابقة أشارت إلى أنّ هاتف Galaxy X المُفترض سيكون مُتوافراً بشكل محدود وقد لا يزيد عدد الوحدات المُتاحة للبيع عن 500 ألف وحدة.

ما رأيك بهذا النوع من الهواتف؟ وهل تُصبح الشاشات القابلة للطي هي معيار الهواتف الذكية الرائدة بعد بضع سنوات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

مصدر Samsung on Twitter
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. (: يقول

    حتى الآن لا يبدوا أن الشاشات القابلة للطي هي مستقبل الهواتف الذكية..
    إنما المستقبل للشاشات التي تحوي العديد من الأمور داخلها من قارئ بصمة Finger Print on Display وسماعات Sound on Display والمستشعرات Under Panel Sensor… الخ
    أي أن هواتف المستقبل لن تحوي في واجهتها سوى شاشة فقط..وفقط.

    أما الشاشة القابلة للطي فربما هي المستقبل للساعات، والأجهزة اللوحية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.