سامسونج تشوق لهاتف Galaxy Note9 بـ 3 مقاطع فيديو تكشف عن أبرز مزاياه

واختتمت سامسونج المقاطع الثلاثة بعبارة واحدة “قد يتغير الكثير في يوم واحد” A lot can change in a day، ثم تاريخ حدث الإعلان عن هاتف Galaxy Note9 المقرر في 9 آب/أغسطس المقبل.

مهما بلغت الهواتف الذكية من تطور إلا أنه هناك مشكلات تتكرر دائمًا، وهي الحاجة إلى بطارية بسعة تكفيك دائمًا، خاصةً في الأوقات الحرجة، إضافةً إلى هاتف بسعة كبيرة تكفي تطبيقاتك وألعابك وصورك ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير. وكل عام تروج شركات صناعة الهواتف الذكية لأجهزتها بأنها إنما أُطلقت لحل تلك المشكلات.

والآن جاء الدور على سامسونج، التي تستعد لعقد حدث خاص في 9 آب/أغسطس المقبل للإعلان عن الجيل الأحدث من هواتف سلسلة Galaxy Note، التي تمتاز عن باقي هواتفها بأنه تقدم أفضل المواصفات التقنية الموجودة في السوق، إضافةً إلى قلم إلكتروني.

وخلال المدة الماضية، نُشر الكثير من التسريبات التي تتحدث عما تعتزم سامسونج تقديمه في هاتف Galaxy Note9 المرتقب، بما في ذلك البطارية كبيرة السعة، وذاكرة التخزين الداخلي الهائلة.

واليوم بدأت الشركة الجنوبية التشويق للهاتف بنشر ثلاثة مقاطع فيديو تناولت هذه المشكلات الشائعة، ففي المقطع الأول تحدثت أن هاتفًا قادمًا سيحمل مشكلة البطء في الأداء، وفي المقطع الثاني ركزت على مشكلة محدودية سعة التخزين، وفي المقطع الثالث ركزت على مسألة البطارية.

واختتمت سامسونج المقاطع الثلاثة بعبارة واحدة “قد يتغير الكثير في يوم واحد” A lot can change in a day، ثم تاريخ حدث الإعلان عن هاتف Galaxy Note9 المقرر في 9 آب/أغسطس المقبل.

ما رأيك؟ هل سيأتي هاتف Galaxy Note9 لحل مثل هذه المشكلات؟ دعنا نعرف في التعليقات.

مصدر Samsung
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. :) يقول

    إن كانت البطارية 4000mAh فنحن مقبلين على أداء أفضل. لكن برأيي أن البطارية مهما كانت لن ترضي طمع المستخدم خاصة واننا ( على ما يبدو) مقبلين على جيل الألعاب في الهواتف.

    السعة التخزينية لا أراها مشكلة حتى مع 64GB فحلول التخزين الداخلية والخارجية كثيرة… والخيار المثالي برأيي هو 128GB خاصة إن كان الخالي منها يتجاوز الـ 100GB على الأقل. وهي مشكلة شائعة في هواتف سامسونج أن النظام يحتل مساحة مبالغ فيها.

    مشكلة بطئ الهواتف… أظن أن هذه المشكلة تنتهي في حل مشكلة السعة الداخلية للهاتف. إعتدنا سماع أن هواتف سامسونج دائمة التعليق بعد فترة من الاستخدام والمشكلة أن الذاكرة الداخلية تمتلئ وتسبب ذلك. أتكلم عن تجربة أجيال وليس يومين كبعض المطبلين.

  2. mohamad يقول

    أعتقد أن سامسونغ تتحول قليلا شركة جشعة فمع الأسعار المبالغ بها لن تستطيع الاحتفاظ بحصتها السوقية لا سيما مع قدوم شركات جديدة وبقوة مثل شاومي و ون بلس و هواوي
    http://www.xiaomiclan.com

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.