سامسونج تشوق لهاتفي Galaxy J6 Plus و Galaxy J4 Plus

نشرنا أمس تسريبات عن هاتف Galaxy J6 Prime الذي يُتوقع أن تُطلقه سامسونج في بعض الأسواق باسم Galaxy J6 Plus، ومن التسريبات أنه آتٍ بشاشة طويلة، وحساس بصمة على الجانب.

واليوم بدأت شركة سامسونج التشويق للهاتف، إضافةً إلى هاتف آخر باسم Galaxy J4 Plus. إذ نشرت على موقعها الإلكتروني بالهند صورًا تركز على أنهما آتيان بشاشة طويلة Infinity Display، وحساس بصمة جانبي، وكاميرا خلفية مزدوجة، وعدة ألوان،

يُشار إلى التسريبات تتحدث أن هاتف Galaxy J6 Plus سيقدم شاشة بقياس 6 بوصات وبدقة 1480×720 بكسل مع نسبة أبعاد 18.5×9، ولكن قد تكون من نوع LCD وليس AMOLED. وسيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل + 5 ميغابكسل. أما الكاميرا الأمامية فسوف تكون بدقة 8 ميغابكسل. وهناك حساس بصمة يُعتقد أنه سيكون على جانب الجهاز.

وداخليًا، سوف يضم الهاتف معالجًا رباعي النوى بتردد 1.4 غيغاهرتز قد يكون كوالكوم سنابدراجون 425، أما ذاكرة الوصول العشوائي “رام” فسوف تكون بحجم 3 غيغابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 أو 64 غيغابايت. والبطارية سوف تأتي بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة.

أما فيما يتعلق بهاتف Galaxy J4 Plus، فيُتوقع أن يقدم مواصفات شبيهة بهاتف Galaxy J6 Plus، ولكن مع بضع الفروقات التي تميزه.

ماذا تأمل أن تقدم سامسونج في هاتفي Galaxy J6 Plus و Galaxy J4 Plus؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.