سامسونج تُمهد للهاتف Galaxy Note 4 بإعلان حول الكتابة باستخدام القلم الضوئي

Screenshot at Aug 22 08-34-37 pm

المجتمع التقني كله الآن ينتظر من سامسونج الإعلان عن الهاتف اللوحي Galaxy Note 4 في الثالث من سبتمبر في مدينة برلين. واليوم أطلقت سامسونج إعلان دعائي يتحدث عن الكتابة اليدوية بالقلم الضوئي S Pen المستخدم في سلسلة Note.

الهاتف المستخدم في الإعلان هو Galaxy Note 3، الفيديو نشر على القناة الرسمية للشركة على موقع يوتيوب، الفيديو يركز على أهمية الكتابة اليدوية بالأقلام عامةً، وأن سامسونج صنعت القلم لكي تعيش تجربة الكتابة اليدوية علي هاتفك الذكي، ودعت الناس لتسجيل تاريخ الثالث من سبتمبر في التقويم خاصتك للاستعداد للنوت.

الكتابة اليدوية من أهم الأسباب التي ترفع مبيعات سلسلة النوت بشكل كبير، لذلك لا يوجد مفاجأة من أن سامسونج تركز على هذه الميزة، لكن السؤال: ما هي الأشياء المميزة التي لم نعرفها عن Galaxy Note 4 وتخبئها لنا سامسونج حتى الثالث من سبتمبر، تبقى أقل من أسبوعان حتى نعرف الجواب ونعرف كل المعلومات الرسمية.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=RzTT7AIO3lA[/youtube]

[Youtube]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. hany elsafty يقول

    تقريباً أنا أكثر إنسان على الأرض منتظره

  2. رامي السهام يقول

    استطيع القول بكل ثقة باني اكثر منك انتظارا والدليل اني ساذهب الى برلين لشراء الهاتف ان كان ذلك ممكنا ومسموحا

    1. imar daas يقول

      mwafa2 ya rami bas jeble ma3ak wa7ad hehehehe

  3. Magdy Assaid يقول

    I am really surprised twice about this possibility of galaxy note because it is completely useless. In normal position i. e. Portrait the hands cover & almost touch not only the main bottom and the right down one, which change sitting immediately. It very serious default and goes away with this great advantage. The solution is the manufacturer has to either change their position or stop them from working while using the pen.Now Samsung is cheating us by its announcement for unreal feature. I challenge if there is any person all over the world could use this pen in normal position!!!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.