سامسونج تستعد لكشف النقاب عن هواتف Galaxy A6 و A6 Plus

يبدو أن إصدار أجهزة Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus الجديدة المخصصة بشكل حصري للسوق الأوروبية والروسية والشرق أوسطية قد أصبح وشيكًا.

مؤخرًا تم رصد هواتف Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus الجديدة لهذا العام ضمن موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC من أجل الحصول على الشهادة المطلوبة، ويبدو أن إصدار هذه الأجهزة المخصصة بشكل حصري للسوق الأوروبية والروسية والشرق أوسطية قد أصبح وشيكًا مع ظهور صفحة الدعم الفني للهواتف على موقع سامسونج البولندي.

ومن الواضح أن الشركة الكورية الجنوبية قد قامت عن طريق الخطأ بتحميل صفحة دعم فني جديدة لهاتف يحمل رقم النموذج SM-A605FN/DS، والذي يرجح أن يكون Galaxy A6 Plus ذو شريحة الاتصال المزدوجة، وهو نفس رقم النموذج الذي ظهر ضمن موقع FCC، لكن صفحة الدعم الفني لا توفر في الوقت الحالي أي معلومات إضافية حول الهاتف.

في حين تضمنت قائمة FCC عدة لقطات الشاشة، والتي كشفت عن أن Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus سيشملان على شاشة طويلة مسطحة من نوع Infinity تشابه كثيراً شاشة هاتف Galaxy A8 و Galaxy A8 Plus نسخة 2018، كما أن الهواتف لن تمتلك زر فعلي للصفحة الرئيسية، مما قد يجعلها داعمة لنسبة العرض 18.5:9، مع دقة تبلغ 720×1280 بيكسل للنسخة الأصغر و 1080×1920 بيكسل للنسخة الأكبر.

وللأسف لا يتوفر في الوقت الحالي الكثير من المعلومات حول هذه الأجهزة، إلا الشائعات السابقة أشارت إلى امتلاك جهاز Galaxy A6 معالج من تصنيع سامسونج من نوع Exynos 7870، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 غيغابايت، في حين سيضم هاتف Galaxy A6 Plus معالج Snapdragon 625 من شركة كوالكوم، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت.

وبالرغم من أن شركة سامسونج لم تؤكد بعد موعد إطلاق هواتف Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus، إلا أنه من المتوقع وبشكل يشابه الكثير من الأجهزة الجديدة التي ستصدرها الشركة هذا العام أن تأتي مع نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.