سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy S8 Lite و Galaxy A8 Star

خلال الفترة الماضية كان هناك بعض الارتباك حول ما هي أجهزة سامسونج التي تحمل أرقام النموذج SM-G8850 و SM-G8750، وهل هي نماذج مصغرة من جهاز Galaxy S9.

ما تزال التكهنات حول هواتف سامسونج الجديدة التي تحمل أرقام النماذج SM-G8850 و SM-G8750 تدور في الأرجاء، إذ خلال الفترة الماضية كان هناك بعض الارتباك حول ماهية هذه الأجهزة، حيث كانت التوقعات تشير إلى أنها نسخ مصغرة من هاتف الشركة الرائد Galaxy S9، وهو ما توقفت الشركة عن توفيره منذ إصدارها هاتف Samsung Galaxy S5 Mini.

ومؤخرًا بدأت الأمور تتوضح من خلال المواصفات والصور التي تم نشرها عبر موقع هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA للهاتف الذي يحمل رقم النموذج SM-G8850، وحصول الهاتف الذي يحمل رقم النموذج SM-G8750 على شهادة البلوتوث الخاصة به التي أوضحت إمكانية أن يكون الهاتف نسخة مصغرة/لايت من جهاز العام الماضي Galaxy S8 وليس Galaxy S9 كما تم الحديث سابقًا.

والآن، يعمل تقرير جديد على حل لغز إضافي يتعلق بهذه الهواتف، إذ أوضح موقع Sammobile حصول الهاتف الذي يحمل رقم النموذج SM-G8850 على تحديث لبياناته ضمن موقع هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA، بحيث توضح امتلاكه لمواصفات متوسطة، على أن يتم طرحه تحت اسم Galaxy A8 Star.

كما تم التوضيح أن الهاتف الذي يحمل رقم النموذج SM-G8750 هو هاتف Galaxy S8 Lite، بحيث يبدو أن جهاز Galaxy A8 Star هو نسخة تمت ترقيتها مخصصة للصين من هاتف Galaxy A8+ لعام 2018، مع زيادة حجم الشاشة إلى 6.3 إنش، وبطارية بسعة 3700 ميلي أمبير، مما يعني أنها أكبر بمقدار 200 ميلي أمبير بالمقارنة مع بطارية Galaxy A8+.

ويبدو أن المعالج وذاكرة الوصول العشوائي متماثلة، إذ يتضمن معالج Exynos 7885 ثماني الأنوية، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع احتمال وجود نسخة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت، كما يوضح موقع TENAA وجود 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ونظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0.

أما بالنسبة لهاتف Galaxy S8 Lite، فإن المواصفات تبدو مشابهة نوعًا ما لمواصفات هاتف A8 Star، حيث تم رصد وجود معالج Snapdragon 660 الذي يجب أن يكون قابلاً للمقارنة مع معالج Exynos 7885، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وأندرويد أوريو 8.0، مع شاشة بدقة 2220×1080 بيكسل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المعلومات ما تزال فرضيات وتكهنات طالما أن سامسونج لم تعلن بعد عن أي شيء بشكل رسمي، ومن المرجح أن تكون هذه الأجهزة حصرية للسوق الصينية حيث تتطلع الشركة الكورية الجنوبية إلى استعادة بعض من شعبيتها المفقودة في الآونة الأخيرة ضمن الصين.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.