سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy A7 نسخة 2017

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy A7 نسخة 2017، وذلك بعد أن حصل الهاتف على ترخيص البلوتوث، مما يؤكد أن الهاتف قد أصبح جاهزًا وقريبًا جدًا من موعد إطلاقه الرسميّ.

تعتبر سلسلة هواتف Galaxy A من الهواتف المشهورة وواسعة الانتشار، حيث قدمت فيها سامسونج مزيجًا مناسبًا من المواصفات وجودة التصنيع الجيدتين، بالإضافة إلى سعرٍ مناسب لشريحةٍ واسعة من المستخدمين، التي ترغب بالحصول على أداء قويّ وعدم دفع تكلفة عالية.

ويبدو أن سامسونج مستمرة بهذه السلسلة، إذا أظهرت التسريبات أن هواتف Galaxy A المخصصة لعام 2017 في طريقها للسوق، وحتى الآن فإن المعلومات تشير لإطلاق هواتف Galaxy A3 و A5 و A7، ولا يوجد معلومات حول إطلاق نسخة جديدة من هواتف A9 أو A9 Pro أو A8.

بالنسبة لهاتف Galaxy A7 المقبل، فإن التسريبات تشير لامتلاكه شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة 1080×1920 مصنوعة بتقنية Super AMOLED مع معالج Exynos 7880 من سامسونج بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 1.87 غيغاهرتز، بالإضافة لذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت مع سعة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت عبر بطاقة microSD.

الهاتف سيمتلك أيضًا كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل أيضًا، بالإضافة لحساس بصمة على اللوحة الأمامية ودعم للاتصال بتقنية 4G LTE و Bluetooth 4.2، وأخيرًا توفره بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو مع بطارية بسعة 3300 ميللي آمبير/ساعي تدعم الشحن السريع.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهواتف في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، ولا يوجد حاليًا أي معلوماتٍ عن السعر المتوقع.

ما رأيكم بسلسلة هواتف Galaxy A من سامسونج؟ هل تجدونها أفضل صفقة بمجال الهواتف متوسطة المواصفات؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. محمد يقول

    مو درانا حبوب

  2. sam_666 يقول

    السعر يجب أن لا يتعدى 350 دولار حتى ينافس الهواتف الصينية ، ويجب على سامسونج طرح الجهاز مع اندرويد نوجا ، استغرب استمرار طرح هواتف جديدة مع اندرويد مارشميلو حتى هذه اللحظة

    1. yassin يقول

      طبيعي أن أن تطرحه بنسخة المارشميلو . لكي تحمي اجهزتها الرائدة مثل S7 . و التي تعطي نسبة أرباح أكثر

  3. nexus phone يقول

    خخخخخخخخخخخخخ

    كالعادة غير سامسونج ماتعرف شيء

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.