سامسونج تخطط لإطلاق تطبيق للتراسل باسم Uhssup

تطمح سامسونج إلى تطوير تطبيق محمول يسمح للمستخدمين بتبادل المواقع في الوقت الحقيقي والتواصل مع الأصدقاء.

من المعلوم للجميع أن شركة سامسونج تختص في المقام الأول في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، ولكن ذلك لم يمنعها من تجربة حظها في سوق الخدمات، ففي عام 2014 أطلقت الشركة الكورية الجنوبية خدمة بث الموسيقى Milk في عدد من الدول، لكن الخدمة كان مصيرها الإنهاء في العام الماضي.

ولا ننسى تطبيق التراسل ChatOn، الذي تم إطلاقه في شهر أيلول/سبتمبر 2011، وكيف شجعت سامسونج الناس على استخدامه، لكنه لم يكتسب الزخم المطلوب لإقناع الناس في اتخاذه بديلًا عن واتساب، الذي لا يزال حتى الآن الخيار الأول للتراسل بين الناس.

ومع ذلك، يبدو أن سامسونج، التي تعد أكبر صانع للهواتف في العالم، لم تيأس بعد، إذ أظهر طلب قدمته في 26 كانون الثاني/يناير 2018 لمكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية EUIPO للحصول على حقوق علامة تجارية، أنها تعمل على تطبيق جديد للتراسل باسم Uhssup.

ويصف الطلب المقدم من سامسونج أن Uhssup سوف يكون تطبيقًا محمولًا يسمح للمستخدمين بتبادل المواقع في الوقت الحقيقي والتواصل مع الأصدقاء. وورد في الطلب أن الخدمة هي “برنامج حاسوبي يُستخدم في البحث عن معلومات الموقع الجغرافي ونقلها وتلقيها وتخزينها والوصول إليها وإيجادها وتنظيمها وعرض المحتوى استنادًا إلى الموقع …”.

تجدر الإشارة إلى أن تقدم الشركات للحصول على حقوق علامات تجارية أو براءات اختراع لا يعني بالضرورة أنها سوف تتحول إلى منتج يُطلق في السوق.

هل تتوقع أن تنجح سامسونج في سوق تطبيقات التراسل إذا أطلقت Uhssup؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.