سامسونج تحدد موعد إطلاق تحديث أندرويد 9 باي لأجهزتها

قد لا تكون سامسونج قد ذكرت أي شيء عن جدول إطلاق تحديث أندرويد 9 باي للعديد من أجهزتها حتى الآن، لكن “سامسونج فرنسا” Samsung France نشرت على منتدى أعضاء سامسونج Samsung Members تفاصيل بعض التغييرات التي قد يجلبها التحديث.

وقد تضمن المنشور المتعلق بالتغييرات أيضًا معلومات عن أن التحديث لن يُطلق قبل شهر كانون الثاني/يناير 2019. ومع أن الأمر ليس مفاجئًا لكثيرين، إلا أنه يعد مخيّبًا لآمال عملاء سامسونج، خاصةً أن العديد من الشركات الأخرى قد بدأت قبل مدة طويلة اختبار التحديث لأجهزتها.

أما عن المزايا الجديدة، فإن بعض الميزات المتوفرة حاليًا على هاتفي Galaxy S9 و Galaxy Note9 للأجهزة القديمة مثل Galaxy Note8 مع أندرويد 9 باي. على سبيل المثال، ستتم إضافة مسافة تلقائيًا بعد رقم حين الكتابة باستخدام خاصية التمرير السريع.

كما تم تأكيد أن شريحة SIM الثانية للأجهزة التي تدعم أكثر من شريحة ستدعم VoLTE و VoWiFi، وهو ما تم تفعليه على هاتف Galaxy S9 في وقت سابق من هذا العام مع تحديث برمجي، ومدعوم أيضًا في Galaxy Note9.

وتشتمل الميزات الجديدة التي ستظهر على جميع الأجهزة قدرة الهاتف على قراءة الاسم ورقم الهاتف أثناء المكالمات الواردة والقدرة على قطع التسجيلات الصوتية والاستماع إلى الجزء الذي تريده من داخل التطبيق.

تجدر الإشارة إلى أنه قد سُرب سابقًا أن سامسونج تختبر أندرويد 9 باي على هاتفي Galaxy S9 و Galaxy Note9. ومن جانبها، لم تؤكد الشركة حتى الآن أي تفاصيل بشأن برنامج تجريبي لاختبار التحديث، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل ذلك.

وكانت سامسونج قد أكدت البرنامج التجريبي لنظام أندرويد أوريو على الأجهزة الرئيسية مطلع شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي، لذلك قد يحدث أن تُعلن الشركة عن البرنامج التجريبي لنظام أندرويد 9 باي قبل خلال الشهر المقبل.

هل تملك أحد هواتف سامسونج وتنتظر تحديث أندرويد 9 باي؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. Koko يقول

    بنسبه لسامسونج s7مفيش له تحديث

  2. wesam يقول

    السلام عليكم
    للأسف موقع أردرويد انحدر مستواه بطريقة مخزية جدا, أولا المقال ترجمة حرفية من مقال نشر في sammobile, ثانيا العنوان كاذب يقدم فكرة مضللة عن المقال “كليك بيت” تعكس عقلية كاتب المقال, انا اسف بأن تكون هذه أخر زيارة لي للموقع بعد أن تعودت على قراءة جميع المقالات خصوصا تلك التي كان يكتبها الاستاذ أنس, لكن الموقع قد تغيير كثيرا الان.

  3. Ahmed OTAKO يقول

    منتظر التحديث بفارغ الصبر

  4. العاشق المجنون يقول

    مافائده الشكل والبرامج نفسها
    سوء انك تشتره جوآل قديم أو جديد
    هو انت سوف تستخدم البرامج الذي تحبها
    عبر البرنامج القديم او الجديد

  5. فارس الحالمي يقول

    لم يتغير أي شيئآ في لهواتف السمسنج أي شيئ
    سوء حجم الجول والشاشه والا وأزن فقط
    ائما بنسبه للبرامج نفس البرامج
    ولم نرى برنامج جديد نستفيد منه

  6. Waseem يقول

    لأسف عنوان مضلل للموقع الذي يفقد موثقيته واني لن اتابعه بعد اليوم

    1. Mod يقول

      هل سامسونجa5.6 له تحديث له تحديث تندرويد 9باي

  7. Mod يقول

    هل سامسونجa5.6 له تحديث له تحديث تندرويد 9باي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.