سامسونج تجلب وضعية التصوير البطيء جداً وقصاصات الواقع المُعزّز إلى هواتف Galaxy S8

بدأت هواتف جالاكسي إس 8 في ألمانيا بالحصول على تحديث هوائي جديد يجلب معه وضعية التصوير البطيء جدّاً وقُصاصات الواقع المُعزّز وباقة التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر.

حصلت هواتف Galaxy Note 8 مُنتصف الأسبوع الماضي على تحديث جلب بعض التحسينات على الكاميرا والواقع المُعزّز إضافة إلى التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر الحالي. اليوم بدأت سامسونج بإرسال ذات التحديث إلى هواتفها Galaxy S8.

Galaxy S8 AR Super Slow-Mo

مع وصول التحديث إلى جالاكسي إس 8 سيصبح بإمكان الهاتف تسجيل مقاطع فيديو بطيئة جدّاً وفق تقنيّة Super Slow Motion بفاصل زمني 0.2 ثانية وتردّد 960 إطار في الثانية بدقّة 720 بيكسل.

الميّزة الأخرى التي يجلبها التحديث إلى Galaxy S8 هي دعم قصاصات الواقع المُعزّز AR Emoji التي أطلقتها سامسونج لأول مرّة في هاتف Galaxy S9 بداية العام الجاري، وتقوم هذه الميّزة على استغلال الكاميرا لصناعة وجوه تعبيرية رقمية يقوم المُستخدم بتخصيص حركاتها وصوتها وفق صورته التي قام بالتقاطها.

التحديث الجديد يحمل رقم البناء G950FXXU4CRI5 وحجمه 553 ميغابايت، وهو مُتاح في ألمانيا فقط على أن يتم جلبه إلى جميع هواتف S8 وS8 Plus في المزيد من الأسواق العالمية خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة.

على أيّة حال، إذا كنت تملك جالاكسي إس 8 فأنصحك بتفقّد إعدادات هاتفك والتأكّد من وصول التحديث الجديد يدوياً.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Alexander يقول

    أنا عندي نوت8
    ولسا ما وصل شي 🤨

    1. :) يقول

      وصل السعوديه اليوم.👍

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.