سامسونج تجلب باقة التصحيح الأمني لشهر أكتوبر إلى 4 من هواتفها الذكية الرائدة

بدأت هواتف جالاكسي نوت 9 وجالاكسي نوت 8 وجالاكسي إس 7/إس 7 إيدج بالحصول على تحديث هوائي جديد يجلب معه باقة التصحيح الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر إلى جانب عدد من التحسينات الأخرى.

رغم أنّه أُطلق قبل نحو شهرين من الآن، فقد بدأ Galaxy Note 9 بالحصول على ثاني تحديثاته البرمجية يبلغ حجمه نحو 70 ميغابايت ويجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر تشرين الأول/أكتوبر.

التحديث الجديد يحمل رقم البناء N960FXXS2ARJ4 ويُعالج عدداً نقاط الضعف الحرجة في نظام تشغيل أندرويد و11 نقطة ضعف أخرى تؤثّر على برامج سامسونج. هذا التحديث مُتاح في عدد من دول شرق ووسط أوروبا، ومن المُقرّر أن يصل إلى المزيد من الدول في الفترة القادمة.

أمّا Galaxy Note 8 حصل على تحديث جديد يحمل رقم البناء N950FXXS5CRJ1 ويجلب معه باقة التصحيح الأمني الأخيرة إلى جانب مجموعة من التحسينات الأخرى مثل مثل تسجيل مقاطع فيديو بطيئة جدّاً وفق تقنيّة Super Slow-motion وإنشاء قُصاصات الواقع المُعزّز AR Emoji. هذا التحديث مُتاح بشكل مبدئي في عدد من دول الاتحاد الأوروبي على أن يصل إلى المزيد من الأسواق خلال الأيّام القادمة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد بدأت هواتف Galaxy S7 وGalaxy S7 Edge بالحصول على تحديث هوائي يحمل رقم البناء XXS3ERJ2 يتضمّن معه باقة التصحيح الأمني التي تُعالج 12 نقطة ضعف في نظام تشغيل أندرويد و11 أخرى موجودة في برامج سامسونج، جميع نقاط الضعف مُصنّفة على أنّها منخفضة ومتوسطة الخطورة.

إذا كنت تملك أحد هذه الهواتف فأنصحك بتفقّد إعدادات هاتفك والتأكّد من وصول التحديث الجديد بشكل يدوي.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    الـ super slow mo وصلت لجهازي الـ Note 8 في تحديث شهر sep أخي الكاتب.
    طبعاً قمت بتفقد ما إذا وصلني تحديث شهر oct.. لكن مع الأسف ليس بعد.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.