أردرويد
galaxy s7

سامسونج تتوقع مبيعات أعلى لـ S7 مُقارنةً بـ S6

تستعد شركة سامسونج لإنتاج 17.3 مليون هاتف Galaxy S7 و S7 Edge (مُجتمعان) بحلول شهر نيسان/أبريل القادم، مُقارنةً بـ 15.2 مليون وحدة من هاتفي S6 و S6 Edge أنتجتها الشركة العام الماضي خلال نفس الفترة.

هذا يدل بأن سامسونج تتوقع مبيعاتٍ أعلى لـ S7، وهذا ما أكده رئيس قسم الهواتف المحمولة في الشركة DJ Koh الذي قال بأن الشركة تتوقع نتائج أفضل لـ S7 مُقارنةً بـ S6 وذلك لأن كلًا من زبائن الشركة وشركائها يتوقعون الكثير من هذا الهاتف.

وبالإضافة إلى الكمية الأكبر التي سيتم تصنيعها، ستقوم سامسونج بزيادة نسبة تصنيع S7 Edge إلى S7، حيث ستصنع أربعة هوتف S7 Edge لكل ستة هواتف S7 يتم تصنيعها، في اختلافٍ كبير عن العام الماضي حين صنعت هاتف S6 Edge واحد فقط لكل 4 هواتف S6 فجاءت الطلبات على نسخة الإيدج أعلى مما توقعت الشركة سابقًا، وهو ما أدى إلى صعوبة واجهتها الشركة في تلبية طلب السوق على S6 Edge ما أثر بدوره على مبيعات الشركة.

يُذكر أن الطلبات المُسبقة على الهاتفين الجديدين قد بدأت بالفعل، على أن يتوفر الهاتفان في الأسواق بدءًا من 11 آذار/مارس.

إن كنت تُفكر بالحصول على Galaxy S7، لا تنسَ مُراجعة مقالنا السابق: “جالكسي إس 7: ثلاثة أسباب لشرائه، وثلاثة أسباب لعدم الشراء!”.

المصدر

 

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

  • في ظل المنافسة الشديدة التي تحتدم بين الشركات في تقديم الاحدث والامثل للمستخدم اتوقع مبيعات اكثر مما توقعت سامسونغ . مواصفات هاتف الاس 7 وعلى مستوى الكاميرا والاداء رائعة ومبدعة ويستحق هذا الهاتف ان يكون هاتف عام 2016 ولو ان الحكم سابق لاوانة

  • لا اضن والسبب واضح لأن من يمتلك حاليا samsung galaxy s6edge plus لايفكر ابدا في التغيير إلى samsung galaxy 7 هدا من وجهة نظري

  • أتوقع ذلك أيضا
    فبجانب البطارية القوية والتي هي من أهم مطالب المستخدمين.. أيضا تصميم ال edge هذه المرة رهيب للغاية. لمسات بسيطة عن سابقة والنتائج مبهرة.

    مجرد توقع طبعا.. ف LG هذه المرة جادة في منافسة غريمتها سام.

  • اتوقع نفس الشي انا … لانها قدمت تحسينات على كل العيوب الي كان يواجهها جالكسي اس 6
    من بطارية قوية ودعم للذاكرة الخارجية ومقاومته للماء والغبار

  • هناك خطأ مطبعي .(، حيث ستصنع أربعة هوتف S7 Edge لكل ستة هواتف S7 يتم تصنيعها، )

    المفروض تكون بالعكس . صح ؟ 🙂