سامسونج تتوقع تفوق مبيعات Galaxy S9 على Galaxy S8

سامسونج قد تواجه صعوبة كبيرة في إقناع أصحاب أجهزة Galaxy S8 بالترقية إلى Galaxy S9، وذلك تبعًا لعدم وجود اختلافات كبيرة بين الأجهزة.

خلال شهر أبريل من العام الماضي، أطلقت سامسونج هواتفها الرائدة Galaxy S8، والتي عملت على جذب انتباه العملاء تبعًا لكونها خطوة ثورية إلى الأمام من حيث تصميم الهواتف الذكية والأداء الوظيفي، وقبل عدة أيام، وعلى هامش مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، كشفت الشركة الكورية الجنوبية عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 و S9+.

وبحسب الشركة فإن هذه الهواتف تعمل على إعادة تشكيل طريقة الناس في التواصل والمشاركة وتجربة العالم في عصر ازداد فيه تواصل المستهلكين وتعبيرهم عن أنفسهم أكثر عن طريق الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية.

وبالرغم من المبيعات الكبيرة لهواتف العام الماضي، والتي تشير التقارير إلى أنها بلغت حوالي 37 مليون جهاز، إلا أن رئيس قسم الأجهزة المحمولة في الشركة الكورية الجنوبية DJ Koh يتوقع تفوق مبيعات هواتفها الجديدة Galaxy S9 على مبيعات أجهزة العام الماضي Galaxy S8، وهو ما تتوقعه جميع الشركات المصنعة مع إطلاقها لأجهزة جديدة.

ووفقًا لتصريحات المسؤول التنفيذي في سامسونج فإن الشركة تتجه إلى توفير الأجهزة الجديدة في الأسواق في وقت أبكر بالمقارنة مع تاريخ توافر أجهزة العام الماضي، كما أنها تخطط لإطلاق استراتيجيات تسويقية مختلفة من أجل تعزيز الطلب، ويعتقد أن الأرقام العامة لمبيعات هذه الأجهزة ستكون أفضل، وأن ردود الفعل الأولية على هواتف Galaxy S9 كانت أفضل من المتوقع.

وبالرغم من أن هناك العديد من المستهلكين الذين أعربوا عن انزعاجهم من عدم وجود أي تغييرات كبيرة في التصميم، وأن الترقيات الداخلية لا تكفي لتبرير شراء هاتف رائد جديد، إلا أن DJ Koh يشعر أن المبيعات ستزداد، مع اعترافه بأنه لم يكن هناك الكثير من التوقعات من حيث الابتكار، إلا أن ردود الفعل الورادة حتى الآن مثيرة للإعجاب.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.