أردرويد

سامسونج تبدأ بطرح الميزات المتقدمة في المساعد Bixby للمستخدمين حول العالم

عندما قامت سامسونج بالكشف عن هواتفها الرائد الجديدة Galaxy S8 و S8 Plus ركزت بشكلٍ كبير على المساعد الصوتيّ الجديد Bixby والدور الذي سيلعبه في تسهيل تجربة الاستخدام، خصوصًا عبر ميزاته المتعددة، وعلى الرغم من ذلك، لم يكن المساعد جاهزًا بشكلٍ كامل عند طرح الهواتف رسميًا في السوق، وتحديدًا لم يكن يشتمل على ميزة Bixby Voice التي تتيح تنفيذ مهام البحث الصوتيّ وإنجاز المهام عبر الأوامر الصوتية.

توّفر المساعد في البداية للمستخدمين في كوريا الجنوبية بشكلٍ كامل، ثم قامت الشركة بطرحه لسوق الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن تم العمل على إصلاح المشاكل المتعلقة بدقة التعرف على الصوت والأوامر المدخلة، بدون تحديد فترةٍ زمنية لطرحه لباقي المستخدمين حول العالم أو اللغات التي سيدعمها إلى جانب الإنجليزية.

الآن تأتي تقارير جديدة لتؤكد أن سامسونج قد بدأت بالفعل طرح حزمةٍ جديدة من التطبيقات الخاصة بميزة البحث الصوتيّ Bixby Voice ما يجعل منها متوفرة وقابلة للعمل لدى المستخدمين. بشكلٍ أكيد، وصل التحديث للمستخدمين في بريطانيا، هولندا، ألمانيا الهند وجنوب افريقيا في حين أنه لا يوجد أي علان رسميّ من سامسونج حول إطلاق التحديث.

إن كنتم من مستخدمي هواتف سامسونج الجديدة، سيكون من الجيد تفقد تطبيق الإعدادات الخاص بهاتفكم وتفقد الإعدادات الخاصة بالمساعد Bixby للتأكد من توفر التحديث.

ما رأيكم بالمساعد Bixby؟ هل كان خطوةً موفقة من سامسونج أم أنه لا مبرر لإطلاقه بوجود المساعد الذكيّ Google Assistant من جوجل؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • بانتظار النوت 8 لتجربة المساعد الجديد . ساكون من الاوائل الذين سيحجزون النسخة خصوصا وكما اعلنت سامسونغ سيكون مع الهاتف اما كاميرا 360 درجة او شاحن لاسلكي متحول او كارت sd بحجم 256 غيغا

%d bloggers like this: